ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة كاملة.. هل توفي لاعب الزمالك السابق عمرو زكي؟.. 3 تصريحات تكشف حقائق مدوية

الثلاثاء 10-12 - 02:34 م
عمرو زكي عمرو زكي
في الفترة الأخيرة، إنتشرت أنباء كثيرة بشأن وفاة اللاعب عمرو زكي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وذلك بعد تعرضه لحادث سافر على أثره للعلاج في تركيا.


وكان قد تعرض مهاجم الزمالك المصري، وويجان وهال سيتي الإنجليزيين، السابق، إلى إصابات بليغة، إثر حادث سير تعرضت له سيارته، على طريق الساحل الشمالي.

وتداولت العديد من الصفحات الشهيرة خبر وفاة نجم الزمالك، وسط حالة من القلق إنتابت الوسط الرياضي المصري.

لكن سرعان ما خرج أحد أصدقاء عمرو زكي يدعي وليد الوكيل، ليقوم بالإتصال بعمرو زكي شخصياً وتسجيل صوته، وهو يتحدث معه وبث فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وأكد الفيديو أن خبر وفاة زكي مجرد إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة، لينفي بذلك ما تردد بشكل قاطع.

ومن جانبه، استنكر عمرو زكي ما يحدث، وأعرب عن حزنه من سماع تلك الشائعات، التي ليس لها أي أساس من الصحة، وقال: " أنا بخير ومستاء من هذه الشائعة التي سببت لي انزعاج وقلق".

وأضاف النجم عمرو زكي، في تصريحات إذاعية له، أن تداول هذا الخبر الكاذب، أغضبني لأنه أثار حالة من القلق، وعلى الفور اتصل بي العديد من الأصدقاء والأهل؛ للاطمئنان على صحتي".

ويستعد عمرو زكي، الذي لعب ضمن صفوف ويجان الإنجليزي والزمالك، لخوض تجربة تدريبية، وكشف في تصريحات إذاعية له، عن اشتراكه بالعديد من الدورات التدريبية بأوروبا، أبرزها، معايشة في مانشستر سيتي وأياكس، للدخول إلى عالم التدريب، وخوض التجربة.


وقال زكي، إنه رفض الكثير من العروض لتدريب بعض الفرق في الفترة الماضية؛ لرغبته في دراسة وتعلم النواحي التدريبية المختلفة، ومعيشة كبرى فرق كرة القدم بالعالم، حتى يدخل بقوة إلى عالم التدريب.

ووجه نجم منتخب مصر السابق عمرو زكي، رسالة إلى اللاعب مصطفى محمد، نجم منتخب مصر والزمالك، أكد فيها على قوة اللاعب، وأنه مشروع مهاجم كبير، قائلاً: "بالفعل يشبه طريقة لعبي، وسيكون أفضل مني، وكل زملائه يحبونه ويبحثون عنه على أرضية الميدان".


وأردف: " مصطفى محمد لم يقدم شيئاً إلى الآن، وأمامه مستقبل باهر، لابد وأن يسعى لتحقيقه، وهو مهاجم واعد، ويجب أن يطور نفسه وأداءه، لإظهار إمكاناته الكبيرة، وسيكون مهاجماً من العيار الثقيل".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads