ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إهانات وتلقيح ستات.. حكاية خناقة نسرين أمين ومحمد سامي.. ما سر الغيرة في الأزمة؟

الإثنين 09-12 - 04:43 م
نسرين أمين ومحمد نسرين أمين ومحمد سامي
في الساعات الأخيرة إشتدت أزمة المخرج محمد سامي والفنانة نسرين أمين، وشن المخرج هجومًا على الفنانة نسرين أمين، مؤكدا أنها تغير من زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”.

وأكد سامي: “مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتى مى عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضًا مع ياسمين صبري”.

وأشار إلى أن نسرين أمين اتهمته كذبًا بحذف مشاهد لها من “الأسطورة” من أجل مي عمر، قائلا: “اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساسًا عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟”.

وأكمل: “هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

وردت الفنانة نسرين أمين على التصريحات الهجومية للمخرج محمد سامى ضدها فى أحد المواقع، على خلفية الأزمة التى نشبت بينهما أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان، الذى تم عرضه فى عام 2016، والتى شهدت تبادل التصريحات بينهما خلال هذا الوقت واتهام نسرين لسامى بحذف مشاهد لها لصالح زوجته الفنانة مى عمر.


وردت نسرين عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك وقالت: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق ).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

فيما دعمت الفنانة ياسمين صبري زميلتها الفنانة نسرين أمين بعد التصريحات الأخيرة التي قالها المخرج محمد ‏سامي، ووصفه لنسرين بأنها ممثلة درجة خامسة‎.‎

كتبت ياسمين صبري تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة Twitter، قائلة: "هو احنا عندنا ‏كام نسرين أمين؟ معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، أنتي ست الستات".‏

وردت نسرين أمين على تغريدة ياسمين صبري قائلة: "غلابة الماضي يطاردهم، أنتي قمر ونجمة وشاطرة ‏ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".‏


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads