ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصر للطيران ناقل رسمي لمؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة

الأحد 08-12 - 04:46 م
العربية نيوز

تشارك مصر للطيران بدورها ناقل رسمي لمؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخصصت مصر للطيران، طائراتها الجديدة من طراز الايرباصA220-300 المزودة بكافة وسائل الرفاهية بجانب الطرازات الأخري لنقل ضيوف المنتدى المشاركين إلى مدينة أسوان، فضلا عن حرصها على تقديم كافة تسهيلات السفر للمشاركين في الحدث.


وكان الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، تفقد صباح اليوم الأحد، استعدادات وتحضيرات مطار أسوان الدولى الخاصة باستقبال ضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر حيث وجه برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطار في كافة المرافق وشدد على ضرورة التنسيق الجيد بين كافة الجهات المعنية والأجهزة الأمنية وفرق العلاقات العامة بالمطار للإشراف على إنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة مع توفير أعلى درجات الراحة والأمان لجميع ضيوف المنتدى.

وذلك فى إطار استضافة جمهورية مصر العربية العديد من الأحداث العالمية الهامة والفعاليات الكبرى خلال الفترة القادمة ومن بينها استضافة مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجارى تحت رعايه وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وتسخر وزارة الطيران المدني، كامل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف المؤتمرات والأحداث والمعارض المختلفة التي تستضيفها الدولة وأن جميع المطارات المصرية جاهزة بشكل تام لمثل هذه الفعاليات والتي تعزز من مكانة مصر كمركز عالمى لإستضافة المؤتمرات والأحداث العالمية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟