ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بينهم مفاجأة.. مهاجمين على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

الأحد 08-12 - 10:07 م
رينيه فايلر رينيه فايلر
واستقر مسئولو الأهلى على التعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذى سيكون على حساب واحد من اللاعبين الأجانب فى قائمة الفريق وفى مقدمتهم الأنجولى جيرالدو.

ورشح رينيه فايلر المدير الفنى للفريق ايليكى لإدارة الأهلى للتعاقد معه وتدعيم خط الهجوم، خاصة أنه أشرف على تدريبه ويعلم قدراته جيدا منذ أن كان مدربا للوزيرن.

وخاطبت إدارة النادي الأهلي نظيرتها فى لوزيرن السويسرى لتخفيض مطالبها المادية الخاصة ببيع المهاجم النيجيرى ايليكى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وطلب لوزيرن الحصول على 3 ملايين يورو لبيع ايليكي، وهو المبلغ الذى يفوق ميزانية الأهلى الموضوعة لملف المهاجم الأجنبى.

وكشفت صحيفة تونسية، عن رغبة النادي الأهلي المصري في التعاقد مع اللاعب التونسي أنيس البدري، نجم فريق الترجي التونسي، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الصريح" التونسية أن النادي الأهلي قدم عرضا مغريا للنجم التونسي، حيث دخل بثقله في هذه الصفقة لحسمها، لكن لاعب الترجي الحالي يفضل الاستمرار مع فريقه على خوض تجربة جديدة عربيا، حسبما ذكرت التقارير التونسية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب الدولي التونسي، صاحب الـ29 عاما، يسعى لعقد جلسة مع رئيس نادي الترجي، حمدي المدب، للموافقة على تمديد عقده.

ويقدم البدري أداء مميزا هذا الموسم مع ناديه الترجي في البطولة الأفريقية وكذلك المحلية، بعدما اختير كأفضل لاعب في الدوري التونسي خلال شهر أكتوبر الماضي، فهو هداف الفريق في الدوري برصيد أربعة أهداف حتى الآن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟