ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وجهة نظر.. سر هزيمة الهلال أمام الأهلي

الأحد 08-12 - 12:43 ص
جانب من المباراة جانب من المباراة
حقق النادي الأهلي فوزا على ضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز حصل الأهلي على أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند 3 نقاط.

وكشف أطهر الطاهر الظهير الأيمن لنادي الهلال السوداني سر خسارة فريقه أمس أمام النادي الأهلي بهدفين لهدف، قائلا: "الهلال في أول 45 دقيقة لم يظهر بالشكل المطلوب ولكن فى الشوط الثاني كنا نستطيع بناء الهجمات والوصول لمرمي النادي الأهلي عن طريق الهجمات المرتدة ولكن قدر الله وما شاء فعل كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية ولكن ذلك لم يحدث وقادرين على التعويض والمنافسة خلال المباريات القادمة ".

وأضاف صاحب هدف الهلال الوحيد فى المباراة،:"الهدف جاء فى آخر ثوان والحمدلله على النتيجة والهدف واللاعبين جاهزين للمباريات القادمة لتعويض الهزيمة من الأهلي والمنافسة من أجل الصعود ".

فيما بارك محمد مختار، لاعب الهلال السوداني، للنادي الأهلي على الفوز في المباراة التي جمعته بفريقه مساء الجمعة، أضاف مختار خلال لقاء عبر قناة "بي إن سبورت": "هارد لك لنا ونبارك للنادي الأهلي، نحن بدأنا بتوازن في الخطوط الدفاعية وكنا نلعب على الهجمة المرتدة حتى تم دخول مرمانا هدف مبكر أثر علينا نفسيًا".

تابع: "لم نخدل المباراة بثقة زائدة، نحن جئنا ونعرف الأهلي جيدًا، ولكن هدفنا جاء متأخرًا ولو كان جاء مبكرًا لفرقت النتيجة"، واختتم: "لم نفقد الأمل في العبور من دور المجموعات".







تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟