ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية حب "فزاع" للزمالك

الأحد 08-12 - 12:13 ص
الفنان هشام إسماعيلفزاع الفنان هشام إسماعيل"فزاع"
"فزاع".. هكذا عرف الفنان هشام إسماعيل بين الجماهير بسبب دوره في مسلسل الكبير أوي بإسم هذه الشخصية، ولكن هناك شئ جديد بشأن وهو حبه لنادي الزمالك، والذي لا يعلمه الجمهور بشكل كبير.

وصرح الفنان هشام إسماعيل، عن مدي حبه للزمالك، وعشقه لـ الأبيض أثناء ضيافته في برنامج "الجمعة في مصر"، مع الدكتورة ياسمين سعيد على قناة "mbc مصر".

وأوضح "إسماعيل" أنه أشتبك مع الكثير بسبب الزمالك قائلًا: "بشتبك مع كتير بسبب الزمالك.. لو فتحتى فكرة الزمالك أن هخليكي دلوقتي زملكاوية.. أنا مرعب في الدفاع عن الزمالك..وعارف الزمالك خد كام بطولة مش زملكاوي طيب".

كما أعلن "إسماعيل" عن اشتباكه مع أصدقاءه من الوسط الفني بسبب الزمالك مثل "أحمد داوود، محمد فراج، على الطيب"، أثناء تصويرهم مسلسل "أهو ده اللي صار"، قائلًا"كنت بشتبك دايما مع فراج، أحمد داوود، وعلي الطيب، لحد إما يزهقوا ويقولولي خلاص الزمالك كويس".

وقام هشام إسماعيل، بالدفاع عن ناديه المفضل من خلال شخصية فزاع، عندما قامت المذيعة بسؤاله عن رأيه في نادي الزمالك قال:"الزمالك نادي زينه يعمل ما بداله"، ثم قالت له:"ولا فارق معاك ولا مزعلك"، فرد عليها قائلًا: "الزمالك نادي زينة وهيكسب كل سنة بطولة وأثنين ميهمناش".

واستكملت الحديثت معه قائلة: "ما كل سنة بتقولوا كده"، فرد عليها قائلًا:" كل سنة بناخدو الكأس وكان عندنا الكونفدرالية".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟