ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تخطي الهلال.. قرارات هامة في الأهلي

السبت 07-12 - 11:43 م
جانب من المباراة جانب من المباراة
بعد الإنتهاء من مباراة الهلال السوداني، يستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.


ويجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد المشاركة في مباراة بني سويف في كأس مصر ثم الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، لتجهيز جميع اللاعبين من خلال البرنامج الاستشفائي للمجموعة الأساسية التي شاركت أمس في مواجهة الهلال السوداني التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى جانب آخر، استقر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توقيع غرامة مالية على ثنائي الفريق أحمد فتحي ورامي ربيعة بسبب مشاداتهم عقب مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

وأبلغ عبد الحفيظ الثنائي أحمد فتحي ورامي ربيعة، بتوقيع غرامة مادية بعد ظهورهما بشكل غير لائق عقب المباراة، في مشادة أمام وسائل الإعلام والمتواجدين بملعب المباراة.

ودخل الثنائي أحمد فتحي ورامي ربيعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مشاجرة قوية عقب نهاية مباراة الفريق الأحمر أمس أمام الهلال السوداني.

وعقب إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية أحداث المباراة قام فتحي بدفع رامي ربيعة محملًا إياه الهدف الذي دخل في شباك الفريق الأحمر، ليقوم رامي بالرد على فتحي ويدفعه هو الأخر، وبعدما شاهد زميلهم مروان محسن المشاجرة تدخل سريعًا وحاول إنهائها بمساعدة حسين الشحات، قبل أن يتطور الأمر.

فيما ذكرت تقارير صحفية أن الجهاز الفني للنادي الأهلى ينوي منح مهاجمه المغربي وليد أزارو فرصة أخيرة حتى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وسيخضع أزارو للإختبار من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري، لتحديد مدى أحقيته بالإستمرار داخل القلعة الحمراء من عدمه.

وافادت التقارير أن فايلر غير مقتنع بقدرات أزارو التهديفية والهجومية، ولا يرى فيه المهاجم الأساسي في النادي الأهلى، لكنه سيقوم بمنح اللاعب فرصة خلال المباريات القادمة، قبل إتخاذ القرار ببيعه في يناير، في حالة عدم إستعادة مستواه المعهود..

وبرهن فايلر على وجهة نظره، بعد الإعتماد على أزارو أساسيًا، حيث يفضل عليه فايلر المهاجم النيجيري جونيور أجايي.

وتدور داخل أروقة النادي الأحمر بعض الأخبار حول رغبة الأهلي في ضم مهاجم جديد للفريق، وتدور الترشيحات بين الجزائري بغداد بونجاح والسوري عمر السومة.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟