ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة كاملة.. هل تزوج نور الشريف من درة؟.. أسرار خطيرة.. وهذه أول تحركات الفنانة

السبت 07-12 - 02:22 م
العربية نيوز
تصدر اسم النجم نور الشريف جوجل والسبب خبر انتشر بسرعة البرق يفيد بزواجه سراً من الفنانة درة قبل وفاته، ودخول الأخيرة في أزمة خفية مع عائلته بسبب ميراثها.

وكان منشور غريب آثار جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي لحبه الشديد لها.

ولم تتوقف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل أن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتفقا على إبقاء زواجها منه أمر سري.

وتعرض نور الشريف خلال مسيرته الفنية، إلى كثير من الشائعات التي طالته، وأثرت في حياته، أبرزهم الشائعة الشهيرة التي أطلقتها، جريدة البلاغ، ليتألم النجم عمر الشريف منها؛ ليخرج جمهوره المحب مؤازراً له ومعبراً عن حبه لنجمه الكبير.

وتوقع البعض بأن انتشر شائعات عن زواج درة ونور الشريف، بسب علاقتها القريبة بينهم وحبها له وأنها دائما تتحدث عنه.

يذكر أن أخر آعمال الفنان الراحل نور الشريف، كانت مع الفنانة درة، هو وفيلم "بتوقيت القاهرة "الذي تم عرضه بعد وفاتة.

انتشار قصة زواج نور الشريف من درة قبل وفاته، دفعت الأخيرة للخروج عن صمتها للرد على الخبر المتداول عنها، الذي يفيد بأنها تزوجت سراً من الفنان الراحل، وأنها على خلاف مع أسرته بسبب حقها الشرعي في الميراث.


ونفت الفنانة درة، كل ما أثير عنها، حيث قالت في تصريحات صحفية، إن هذه شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأصيبت الفنانة درة بحالة من الغضب بعد علمها بشائعة زواجها من نور الشريف قبل وفاته بسنوات، وأوضحت تقارير أن درة تحاول معرفة مصدر الشائعة لمقاضاته وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads