ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل موقعة الهلال السوداني.. مفاجأت سارة لـ"الأهلي"

الخميس 05-12 - 11:34 م
العربية نيوز
يرتقب جماهير وعشاق الكرة العربية والإفريقية، مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، بالجولة الثانية، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد الهلال السوداني، غدًا الجمعة، على ملعب إستاد "السلام"، في الـ9 مساءً، بتوقيت القاهرة والسودان، الـ10 بتوقيت مكة المكرمة.

وينوي السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي المصري، إجراء عدة تغييرات على التشكيل أمام الهلال السوداني، غدًا الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي أمام الهلال التونسي علي معلول للإصابة، إلى جانب أيمن أشرف قلب الدفاع الذي تعرض للطرد في لقاء النجم الساحلي، وينوي الدفع بمحمود وحيد في الجبهة اليسرى لتعويض غياب علي معلول، إلى جانب ياسر إبراهيم في الخط الخلفي بجوار رامي ربيعة بديلًا لأيمن أشرف.

واطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق لمباراة الهلال السوداني وذلك بعد مشاركة اللاعب في مران الفريق الجماعي كاملًا أمس.

وكان قد هاني قد اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الضامة بعد مشاركته في مباراة النجم الساحلي قبل الأخيرة، وحصل على راحة سلبية من مباراة بني سويف أمس الأول.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟