ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جمال حمزة.. حكاية انضمامه للأهلي

الخميس 05-12 - 08:12 م
جمال حمزة جمال حمزة

اللاعب جمال حمزة لاعب من مواليد 5 ديسمبر 1981، ولعب لنادي الزمالك في أغلب فترات حياته المهنية، وكان آخر نادٍ لعب له حرس الحدود.

في 19 يونية 2009 اعلن نادي نادي ماينز 05 الألماني تعاقده مع جمال حمزة في صفقة انتقال حر بعد تردد انباء سابقة عن انتقاله إلى الدورى السويسري، وبدأت المفاوضات مع ماينز أحد اندية الدوري الألماني منذ فترة قصيرة وتكتم حمزة أخبار المفاوضات أملا في انجاح الصفقة وهو ما تحقق بتوقيعه عقود انضمامه إلى النادى الالمانى الصاعد حديثا للبوندزليجا هذا الموسم لكنه لم يثبت وجوده وعاد إلى الدورى المصري مع بداية عام 2010 مع نادى الجونة بعقد مدته 6 أشهر ليوقع مع بداية موسم 2010 -2011 للنادى الاهلى المصري في صفقة انتقال حر.

لعب في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين سنة 2001مع المنتخب المصري الحائز على الميدالية البرونزية وكان أحد نجوم الفريق.

وأصبح جمال حمزه لاعبا بالنادى الاهلى المصري، وذلك لكى ينضم إلى قائمة المنتقلين من نادى الزمالك إلى النادى الاهلى وعلى رأسهم رضا عبد العال وطارق السعيد والمعتز بالله اينو

وفي هذا السياق، أكد جمال حمزة لاعب نادي الزمالك الأسبق، أن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي لم يكن قرارا موفقا، وأضاف:" تم تعديل العقد عدة مرات لذلك فضلت الرحيل وتحدثت في ذلك مع هادي خشبة مدير الكرة في هذا الوقت واحترم رغبتي في الرحيل".

وأكمل:" تواجدت في الزمالك لمدة 8 سنوات ولا اعتقد ان تواجدي لمدة شهر أو أقل في الأهلي سيؤثر على شعبيتي لدى جمهور الزمالك".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟