ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحكاية الكاملة لطلاق أصالة وطارق العريان

الأربعاء 04-12 - 11:51 م
أصالة وطارق العريان أصالة وطارق العريان
أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين، عن خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقال أمين، أثناء تقديم حلقة برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار"، بمشاركة الإعلامية، هبة الأباصيرى، إن "الأزمة التي تمر بها أصالة حاليا، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سببا رئيسيا في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وتابع: "في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما يا ريت، ولو كان الانفصال خير لهما يبقى خلاص"، مطالبا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، حفلها الغنائي على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة البوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدمت أصالة أغنية "ذاك الغبي"، ضمن الأغاني، لكنها لم تفقد السيطرة على نفسها أثناء تقديم الأغنية، لتبكي على خشبة المسرح، وهو ما لفت أنظار جمهورها، بعد انتشار مقطع الأغنية من الحفل، لتنهال التعليقات عليها، وبدأ متابعوها فى ربط حزنها بفكرة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار عن انفصالهما، لكن لم يتم الإعلان رسميًّا بحسب "ارم".

وتفاعل محبو أصالة، مع المقطع الغنائي عبر موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، وكتبت إحدى متابعاتها وتدعي شهد ”تابعت مقطع لأصالة وهي تغني اُغنية “ ذاك الغبي “ وبنص الأداء بكت وكثير قالوا إنها ماقدرت تتحمل لأنها تذكرت خيانه زوجها، وبصراحة أهنئ أصالة ع القوة اللي خلتها تكمل الاُغنية“.

من جهتها، لم تعلن بعد المطربة السورية عن الخبر رسميا، لكنها نشرت أمس الثلاثاء صورة لها على تطبيق "إنستغرام" أرفقتها بكلمات معبرة، ونشرت الفنانة أصالة، صورة جديدة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة أنيقة.

وظهرت أصالة، بـ قميص أنيق باللون الأبيض ونسقت معه كاب أنيق باللون الأبيض والأسود الذى يبرز عن رشاقتها وأناقتها، واختارت مجموعة من الأكسسوارات الأنيقة باللون الأبيض والأسود التى تتناسب مع إطلالتها الأتيقة والمبهرة.

وتركت أصالة شعرها البنى منسدلًا بين كتفيها بطريقة أنيقة وناعمة، وأعتمدت فى الماكياج على الألوان على الألوان الترابية، وأختارت اللون الأسود للرموش الذى يبرز جمال العيون.

وعلقت أصالة قائلة: "بعض المشاعر كأوراق الشّجر، تُسقى فتتفتّح بلون أخضر غضّ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي، ويأتيها الخريف فتُسقى ولكنّها قرّرت أن تيبسّ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها، ويأتي الشتاء بالمطر فتُسقى، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها ومنّ جذورها،نقطة من المطر تكسر ضلعًا منّها، ولفحة هواء تُطيّرها، تُفتّتها، وتُنهيها".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟