ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أول الراحلين عن الأهلي

الأربعاء 04-12 - 11:34 م
الأهلي الأهلي
استقر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على الاستغناء عن الأنجولى جيرالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أبلغ رينيه فايلر إدارة النادي الأهلي بموافقته على رحيل الأنجولي جيرالدو جناح الفريق المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدم الحاجه لخدماته.

ويرغب فايلر في التعاقد مع مهاجم أجنبي بدلًا من جيرالدو ويعد النيجيري ايليكي مهاجم لوزيرن السويسري هو الأقرب حتي هذه اللحظة، خاصة أن ترشيحه جاء من فايلر نفسه.

وبدأ الأهلي بالفعل في تسويق جيرالدو من أجل تحقيق أي استفادة مادية من ورائه ولتجنب رحيله مجانًا، كما رحب فايلر أيضًا برحيل المغربي وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوى القادم، مبديًا موافقته على التعاقد مع مهاجم إضافي جديد، وهو الأمر الذي تدعمه رغبة اللاعب الذي يمر بحالة نفسية سيئة سبب عدم مشاركته بشكل منتظم.

وفي الفترة الأخيرة، كان يُجهز الأنجولي جيرالدو لاعب الاهلي عدة عروض من دوريات خارجية للانتقال لأحداها خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية المقلبة.

ورغم أن جيرالدو يعلم جيدًا أنه لم يحصل على فرصة كافية مع الاهلي حتى الأن وإنه ظهر بشكل جيد في الفترات التى شارك فيها إلا أنه يُجهّز عدة عروض من أندية خارجية خاصة من البرازيل التى سبق ولعب فيها عدة مواسم بإعتباره لعب عدة سنوات في عدة أندية برازيلية قبل اللعب لنادى أول أغسطس الأنجولى والذى انتقل منه للقلعة الحمراء في يناير الماضي.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟