ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هؤلاء شمتوا في "موت شعبان عبدالرحيم".. حب السيسي وكراهية إسرائيل "كلمة السر".. ودفاع مصري فلسطيني عن الراحل

الأربعاء 04-12 - 12:28 م
العربية نيوز
في تصرف غريب، شمتت عدد من الشخصيات في وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم. خلال الساعات الأخيرة، بعدما أصيبة بأزمة قلبية فارق على آثرها الحياة.

وتوفي الفنان شعبان عبد الرحيم، الثلاثاء، بمستشفى المعادي بعد صراع مع المرض، حيث أكد نجله أنه توفي إثر أزمة قلبية.

فسخر المذيع ومقدم البرامج في التلفيزيون الإسرائيلي، روي كايس، من وفاة الفنان المصري، شعبان عبد الرحيم، بسبب أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل".

ونشر روي تدوينة قال فيها: "وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية أنا بكره إسرائيل"، وفي تغريدة أخرى كتب: "الساعات القادمة ستجدوني أسخر من شعبولا".

وعلى النقيض، قال جمال الدرة والد الشهيد محمد الدرة، إن رحيل الفنان شعبان عبد الرحيم خبر ازعج الجميع موضحًا أن شعبان عبد الرحيم قدم أشياء كثيرة للشعب المصري و الفلسطيني.

وأضاف جمال الدرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج « مساء دي ام سي» المذاع على قناة دي ام سي، تقديم الإعلامي رامي، رضوان، أنه يعزي المصريين فى وفاة الفنان الوطنى، شعبان عبد الرحيم.

وأشار، جمال الدرة إلى أن، أغنية الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم ضد إسرائيل كان لها تأثير كبير، على الفلسطينيين.

وأوضح، جمال الدرة، أن الشعب المصري فى جميع الأوقات يقف بجانب الشعب الفلسطيني، وأن الكيان الصهيونى يشمت فى وفاة الراحل الذي كان يحرقهم.

وأكد جمال الدرة، أن مشهد استشهاد نجله تم توثيقه في أغنية من أغاني الراحل شعبان عبد الرحيم، وهذا دعم للقضية الفلسطينية.

وفى تكرار لمشهد الشماتة بالمتوفين المصريين من المشاهير، كشفت آيات عرابى الإعلامية بتحالف الإخوان الهاربة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن نفسها المريضة بالتعبير عن شماتتها فى وفاة المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، حيث كتبت تغريده قالت فيها "هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية (بنحبك يا سيسى).. خليه ينفعك".

ومن جانبه، لقنها المهندس نجيب ساويرس، درسًا فى احترام الموتى وعدم الشماتة فى متوفى للاعتبارات الأخلاقية، وقال رجل الأعمال "فيه وساخة أكتر من كده.. لا شماتة فى الموت يا (....) عديمة الأخلاق والتربية".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads