ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيل "ميتشو".. هؤلاء مرشحين لتولي الزمالك

الإثنين 02-12 - 11:20 م
ميتشو ميتشو
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور إقالة الصربي ميتشو من القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وعقد رئيس الزمالك جلسة حاسمة مع ميتشو، لتحديد مصيره وذلك بعد الخسارة القاسية أمام مازيمبي الكونغولي 3 – 0 في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقاد ميتشو الزمالك في 13 مباراة في كافة البطولات. الفارس الأبيض انتصر 8 مرات وتعادل مرة وخسر 4 مرات.

وتوج ميتشو مع الزمالك بلقب كأس مصر بعد الانتصار على بيراميدز بثلاثية مقابل لا شيء، بينما خسر لقب السوبر أمام الأهلي.


ودخل المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، دائرة الترشيحات لتولي المهمة الفنية في الزمالك بعد رحيل ميتشو، وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع كارتيرون لخلافة ميتشو في تدريب الفريق وتوصلوا لاتفاق نهائي معه على كل تفاصيل التعاقد ولم يتبقى سوى التوقيع.

ودخل أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي المقاصة وأسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق دائرة المرشحين لتدريب نادي الزمالك خلفًا للصربي ميتشو، وأجرى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة اتصالات بأحمد حسام ميدو لمعرفة موقفه من تدريب القلعة البيضاء.


ودخل المعلم حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب الوطني دائرة المرشحين لتدريب الزمالك خلفا للصربي ميتشو بعد الهزيمة التي مني بها الفريق اليوم أمام مازيمبي.

ويملك المعلم مسيرة تدريبة ناجحة ومميزة، حيث عمل شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله ونجح مع العديد من الأندية المصرية، حيث قاد الذئاب للتتويج بكأس مصر موسم 2003 2004، وكأس السوبر المصري عام 2004، رغم أن الفريق وقتها كان يلعب بدوري القسم الثاني، كما قاد أندية المنيا والشرقية ومنتخب السويس للصعود للدوري الممتاز.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟