ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سر خطير وراء دعم اللاعبين لـ"ميتشو" في الزمالك

الأحد 01-12 - 10:41 م
ميتشو ميتشو
حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دعم المدير الفني للفريق ميتشو، رغم الخسارة التي تلقها مؤخرا على يده أمام مازيمبي.

ونشر التونسي فرجاني صورة له مع ميتشو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكتب باللغة الإنجليزية: "كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو ويقفون ورائه".

وفي نفس السياق نشر محمد حسن، لاعب الزمالك "ستوري" عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي للمدرب ميتشو، وعلق عليها بنفس العبارة التي نشرها ساسي عبر حسابه.

الأمر لم يختلف كثيرا مع المغربي أشرف بنشرقي وطارق حامد، حيث قام الثنائي بنشر صورة لميتشو وكتابة رسالة دعم له بنفس الصياغة التي سبقهم بها ساسي وحسن.

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل خطيرة فيما يتعلق بمستقبل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بالأمس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك وصلت له معلومة خطيرة حول موقف لاعبي الفريق وسبب تضامنهم مع المدرب الصربي بعد الخسارة في مواجهة الأمس.


وأشار المصدرإلى أن مرتضى وصلت له معلومة أن المدرب مصاب بمرض خطير جدًا، وأن ميتشو أبلغ اللاعبين في المحاضرة الأخيرة لهم قبل مباراة مازيمبي الكونغولي أنه مصاب بمرض العصر "السرطان".

وأوضح أن لاعبي الفريق تضامنوا مع ميتشو بعد المباراة بسبب هذا الأمر وحرصوا على تقديم المساندة له من الناحية المعنوية.

فيما أكد أحمد عيد لاعب الزمالك السابق ومدرب فريق جولدى الحالى، أن لاعبي الزمالك لديه أزمة بعيدة عن الفنيات ولكنها أزمات آخرى وهى أسباب تراجع مستوى لاعبى الفريق الابيض الفترة الماضية والهزيمة اليوم أمام مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا.

ونشر عيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " اللاعيبة بتدعم ميتشو ضد الادارة.. مش واخدين أوامر وبيوضحو ان المشكلة مادية ونفسية !! ".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟