ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد الريمونتادا المثيرة أمام الوداد المغربي.. نجم الرجاء في حوار هام: ضربنا عصفورين بحجر واحد في الديربي العربي

الإثنين 25-11 - 03:14 م
العربية نيوز
أجرى موقع "كورة" حوار مع عبد الرحيم شاكير أحمد نجوم الرجاء المغربي بعد أن شارك في الإنجاز الذي حققه الرجاء في الديربي البيضاوي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونجح الرجاء في حجز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة، بعد تعادله أمام الوداد 4-4 في إياب دور الـ 16، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وتحدث شاكير خلال حواره مع "" عن سر التعادل المثير مع الغريم التقليدي.. وإلى نص الحوار:

ما شعورك بعد التأهل التاريخي للرجاء؟

سعيد للغاية بتجنب الخروج من البطولة، مكونات الرجاء تضع اللقب العربي من أولويات هذا الموسم، ما يزيد السعادة أن العبور كان على حساب الوداد لنضرب عصفورين بحجر واحد، الأول ضمان مواصلة المشوار العربي، والثاني حسم الديربي العربي.

كيف ترى طريقة التأهل لدور الثمانية؟

ما حدث خلال 15 دقيقة، شيء يفوق الخيال بعد تقدم الوداد بنتيجة 4-1، لا أعتقد أن هناك من توقع هذه العودة المجنونة، لكن في النهاية هذه هي كرة القدم.

هل كنت تنتظر عودة الرجاء؟

بقينا مؤمنين بحظوظنا حتى صافرة النهاية، صحيح أن المهمة بدت صعبة، لكن قوة وشخصية الرجاء وتجارب اللاعبين ودعم الجمهور، كل ذلك من أسرار تأهلنا لربع النهائي.

ربما الهدف الثالث هو من فتح باب الأمل للرجاء؟

كل الأهداف كانت في الواقع مهمة، قبل تسجيل الهدف الثالث، كنا مطالبين بتسجيل الهدف الثاني، كان من المهم ألا نستسلم أو نتراجع، واصلنا الضغط على الخصم حتى تحقق الهدف بالصعود للدور المقبل.

ماذا عن لمسة جمال السلامي؟

معرفة السلامي بالفريق، ساعدته على التأقلم بسرعة في أجواء الرجاء، ناهيك أنه يعرف اللاعبين بشكل جيد، ونفس الحال لمساعده يوسف السفري، ولذلك كان بصمة الثنائي واضحة.

كيف ترى دور الجماهير؟

الجمهور ساند الفريق رغم التأخر بنتيجة 1-4، مشجعو الرجاء واصلوا الدعم ولعبوا دورًا كبيرًا في التأهل. في النهاية الديربي انتهى ونفكر في الاستحقاقات المقبلة وحصد الألقاب.

ماذا عن مواجهة الترجي في دوري الأبطال؟

المواجهة ستكون صعبة للغاية أمام خصم نعرفه جيدًا، سنلعب أمام جمهورنا، نريد أن نستهل دور المجموعات بانتصار مهم أمام الفريق التونسي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads