ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن يسلم مشروعات جاهزة لأهالي المطرية و الزيتون بمبادرة الرئيس "حياة كريمة".. اليوم

الخميس 21-11 - 05:47 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أسامة عقبي
أكد الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، مواصلة ائتلاف حب الوطن، عطائه الخدمي التنموي المتميز في كافة المجالات، و تفاعله النشط مع كافة المبادرات الرئاسية، و يأتي في مقدمتها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي" حياة كريمة" و التي نجح من خلالها ائتلاف حب الوطن في تسليم كثير من المشروعات الصغيرة، لعدد كبير من الأسر الأكثر احتياجا.

تابع عقبي، قامت فاعلية اليوم الخميس، بتسليم ائتلاف حب الوطن، مشروعات جاهزة تشمل " مشغل متكامل مجهز بأحدث ماكينات الخياطه، مطبخ حديث مجهز بأحدث الأجهزة، مشروعات بقالة صغيره" لأهالي المطرية و حلمية الزيتون، بمقر نقابة المعلمين بشمال القاهرة.

أوضح المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن فاعلية اليوم، جاءت بتنسيق وتنفيذ بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، فيفيان شاكر مسؤول الخدمات الاجتماعية، محمد عبادي عضو الهيئة العليا للشباب، و فريق العمل المتميز" آيات جمال، أميرة محمد، رنا ذهدي" و بالتعاون مع نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مدير مكتب النقيب ايمن فتحي، نقيب شرق القاهرة سيد آدم.

أضافت بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، أننا نجحنا في ائتلاف حب الوطن، تقديم شكل مختلف من المشروعات اليوم، متابعة، قدمنا مشروعات جاهزة لبيع المنتجات عبارة عن " مشغل متكامل مجهز بأحدث ماكينات الخياطه بكافة أنواعها، مطبخ حديث مجهز بأحدث الأجهزة ينتج أطعمة لا تقل في جودتها عن المقدم في الفنادق، إضافة لمشروعات بقالة صغيره".

تابعت جمال، أننا في ائتلاف حب الوطن، لا نكتفي بذلك، بل نقوم بتسويق منتجات تلك المشاريع، من خلال مبادراتنا و فعالياتنا المنتشرة في كل مكان.

يأتي ذلك بتوجيهات النائب جمال عبدالناصر عقبي نائب رئيس الائتلاف، الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟