ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إطلالة البطة داڤي.. رانيا يوسف تطل من جديد بـ"فستان غريب".. سخرت من نفسها وهذا ما قالوه عنها

الخميس 21-11 - 04:54 م
العربية نيوز
في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة غير تقليدية، عكس ما اعتادت عليه من قبل بإثارة الجدل بإطلالاتها في المهرجانات الفنية.

يذكر أن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسرعان ما شاركت رانيا يوسف في قائمة تريند موقع التديوينات القصيرة تويتر، بعد ظهورها على السجادة الحمراء، والتي قارنها العديد من جمهورها بصورة للشخصية الكرتونية الشهيرة "البطة داڤي"، التي ظهرت فيها بنفس اللقطة ونفس الفستان العاري من الخلف.

وخطفت رانيا الأنظار كعادتها بفستانها المغلق من الأمام ومفتوح من الظهر، وعقب انتهاء حفل الافتتاح، قامت رانيا بالسخرية من نفسها، حيث قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وهي تقارن نفسها "ببطة شهيرة من أبطال كرتون لوني تونز".

فيما نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، الخميس، صورة لها وللفنانة رانيا يوسف، مُعلنة تفوقها على الثانية في نسب المشاهدة، حسب زعمها، لافتة إلى أنها تجاوزتها بـ«التريند»، خلال الساعات الماضية وحتى الآن.

ونفت «المصري» أي علاقة بين الملابس المكشوفة غالية الثمن ومُتابعات الجمهور، موضحة سبب نجاحها بالتحدي: «الناس بتحبني».

قالت، عبر «إنستجرام»: «معلش بقى يا رانيا ريحي على جنب، خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي، أشوفك السنة الجاية بقى معلش مش دايما العريان بيشد الانتباه».

وتابعت: «مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين وآجي بطرحة بـ50 جنيه وفستان مقفول بألف جنيه أخد التريند من غير حتى ما أمشي على سجادة حمراء».

واستكملت: «وأنا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف، بيحبوني، مش عارفة التريند عايز مني إيه؟».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads