ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هنا التفاصيل.. أزمة جديدة على طريق الزمالك

الخميس 21-11 - 09:18 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الإخبارية، عن موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي والتي ستقام بين الزمالك بطل الكونفدرالية والترجي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب شبكة "بي إن سبورتس" على صفحتها "تويتر"، فإن من المقرر أن تقام مباراة السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية "الدوحة" وتحديدًا في الرابع عشر من فبراير المقبل.

من جانبه، تواصل "يلا كورة" مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أكد أن ناديه لم يتلق أي خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يحدد فيه موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي.

وأضاف نجل رئيس الزمالك :"لم نخطر بمكان وموعد السوبر الأفريقي حتى هذه اللحظة".

وتابع :"ننتظر إعلان رسمي من كاف أو إرسال خطاب لنا بتحديد الملعب والموعد".

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية عن عدم رغبته في لعب السوبر الأفريقي في قطر.

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً خلال الفترة الجارية لحسم موقف النادى الأبيض من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى تجمع بين الترجى التونسى والفريق الأبيض، التى ذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد إقامتها يوم 14 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ومن المقرر أن يصدر الزمالك قراره النهائى بشأن السوبر عقب الاجتماع الذى سيعقده مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور عقب تلقى الإخطار الرسمى من الكاف فى الساعات المقبلة.

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ناديه من خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، حيث أكد أن مجلس الإدارة سيجتمع يوم الإثنين المقبل من أجل الاستقرار على قرار خوض المباراة من عدمها.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة سيجتمع من أجل مناقشة خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي بدولة قطر على أن يعلن مجلس الإدارة قراره من خلال مؤتمر صحفي سيعلن عنه رئيس القلعة البيضاء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟