ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هؤلاء رفضوا ضم لاعبين كبار للمنتخب الأوليمبي

الخميس 21-11 - 08:48 م
رمضان صبحي رمضان صبحي
تصدر رمضان صبحي نجم منتخب مصر الأوليمبي قائمة الرافضين للكلام عن ضم أي لاعب من المنتخب الأول إلى الفراعنة الصغار في الوقت الحالي رغم الأصوات التي تطالب بضم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعبين آخرين في طوكيو 2020.

وقال رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة: "هدفنا كان الوصول إلى النهائي ووصلنا إليه وغدًا هدفنا الفوز والتتويج باللقب على أرضنا وبين جماهيرنا".

وعن ضم لاعبين من المنتخب الأول للمنتخب الأوليمبي قال رمضان: "كان هناك 21 راجلًا في قائمة المنتخب وعلى الجميع أن يمنحهم حقهم في البداية لأنهم أصحاب الإنجاز الحقيقي ومن حقهم التواجد في الأولمبياد".

وتابع رمضان صبحي نجم الأهلي: "الوقت حاليا ليس مناسب للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب في طوكيو علينا ويجب أن نعطي اللاعبين الرجالة الموجودة حاليا حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم.. اختيار لاعب من عدمه وجهة نظر المدرب شوقي غريب وله الحق في اختيار الأنسب".

وفي نفس السياق، أعرب ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب عن سعادته بوصول منتخب الفراعنة الصغار إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، وأضاف السيد: "لا أرشح أي لاعب من المنتخب الوطني الأول، للعب مع هذا الفريق في طوكيو، وعلينا ترسيخ هذا المبدأ، لأن من يستحق اللعب هناك هم أصحاب الإنجاز نفسه".

واختتم: "فكرة وجود لاعبين من المنتخب الأول بجانب الفريق الأولمبي، سيتسبب في وجود حالة من الاستياء بين اللاعبين، خاصةً أن هؤلاء اللاعبين هم أصحاب إسعاد الجماهير المصرية، ومن حقهم تمثيل قميص الفراعنة في الأولمبياد".

كما رفض طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود ضم اي ثلاث لاعبين من الفئة العمرية الأكبر للمنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 حتي ولو كان من بينهم محمد صلاح، قائلا: "ليس من حق اي لاعب مهما كان ان يحصل على حق لاعب اجتهد وبذل التعب والعرق من اجل الوصول الي الأولمبياد لأنك اذا قمت بضم لاعب من الفئة العمرية الأعلي سنا سيتحتم عليك استبعاد لاعب اساسي كافح خلال مرحلة التصفيات وهذا سيكون محبط للغاية".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟