ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سوزان مبارك "في العناية المركزة".. زوجة الرئيس الأسبق تجري عملية خطيرة.. وهذه تفاصيل حالتها الصحية

الخميس 21-11 - 12:11 م
العربية نيوز
وسط تكتم تام حول ظروف وتفاصيل حالتها الصحية، ضجت مواقع التواصل بخبر سوزان مبارك، قرينة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ووضعها الصحي إثر دخولها العناية المركزة.


كشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن والدته سوزان مبارك بالعناية المركزة.

وكتب علاء ردًا على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على "تويتر" حول الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله، وشكرا لسؤالك".

ووجه أحد متابعي علاء مبارك سؤالا له حول الحالة الصحية لوالدته: "ياريت حضرتك تطمنا على صحة السيدة الفاضلة ماما سوزان، إن شاء الله تكون بخير وإن شاء الله ربنا يشفيها، وربنا يبارك في عمرها وإن شاء الله مانشوفش فيها ولا فيكم حاجة وحشة".

وانهالت تعليقات المتابعين داعين لها بالدعاء وطول العمر، وأجرت سوزان مبارك عملية جراحية، أغسطس الماضي، في منطقة الظهر.

ووجه الشاعر السعودي حسان الطيار، رسالة لـ"سوزان مبارك"، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكانت عبارة عن دعاء لها بالشفاء من مرضها، بعد إجرائها عملية جراحية الإثنين.

وكتب حسان الطيار تغريدة على تويتر: "اللهم بسر اسمك الله.. وجاه سيدنا محمد، صلى الله عليه وآله وسلم، وحق اسمك الأعظم وما جعلت في حروفه وبين حروفه وبسرك العظيم، أكتب لأمتك السيدة الجليلة #سوزان_مبارك عمرًا مديدًا وصحة وعافية، وسلامة من كل سوء وشر وبلاء بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله خير الأسماء رب الأرض والسماء".

وظهرت في مناسبات اجتماعية، خلال الفترة الماضية، منها حضورها حفل زفاف أحد أقاربها، نهاية يناير الماضي، دون أولادها، كما جاءت دون حرس شخصي وطمأنت من صافحوها على صحتها، مؤكدة استقرار حالتها الصحية والشخصية.

في حين ذكرت مصادر مقربة من الأسرة أن سوزان أجرت جراحة دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

يذكر أن عقيلة الرئيس المصري الأسبق، من مواليد العام 1942 بمدينة مطاي محافظة المنيا جنوب مصر، لطبيب مصري يدعى د.صالح ثابت ووالدة إنجليزية من ويلز تدعى ليلى ماي.

حصلت على الثانوية الأميركية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأميركية بالقاهرة، كما حصلت على الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads