ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رحلة البحث عن مهاجم للأهلي

الأربعاء 20-11 - 11:41 م
 رينيه فايلر رينيه فايلر
أفاد مصدر في الأهلي بأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يُخطط لضم مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشرط أن يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن رينيه فايلر يطمح في التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق.

وأشار المصدر إلى أن انضمام المهاجم الجديد قد يكون على حساب رحيل الأنجولي جيرالدو الذي يملك عروضًا للرحيل في غترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر المصدر أن الأهلي يمتلك بين صفوفه عدد من المهاجمين وهم مروان محسن والمغربي وليد أزارو بالإضافة إلى صلاح محسن والنيجيري جونيور أجايي الذي أعاد فايلر توظيفه في هذا المركز منذ توليه منصب المدير الفني للفريق في الفترة الماضية.

ويفاضل مسؤولو النادي الأهلي المصري بين النيجيري بليسينج إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري، والأنجولي أفيميكو بولولو هداف بازل السويسري، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبلغ أفيميكو بولولو من العمر 20 عاما، ويحمل الجنسية السويسرية إلى جانب الأنجولية، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف المسابقات أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما، بينما يبلغ بليسينج إيليكي 23 عاما، وشارك مع لوزيرن خلال الموسم الحالي في 20 لقاء وسجل 3 أهداف.

كما دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع بغداد بنجاح المهاجم الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي السد القطري للتعاقد معه في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث تؤكد مصادر داخل القلعة الحمراء أن الأمور تسير بشكل جيد رغم المقابل المالي الضخم الذي ستتكفلها الصفقة.

وتتردد أنباء داخل النادي أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية سيدعم الأهلي في هذه الصفقة الضخمة بعد عودة العلاقات بين الطرفين ورغبة الرئيس الشرفي السابق في مصالحة الجماهير الحمراء بضم اللاعب الذي يعد من أقوى المهاجمين الأفارقة والعرب في الوقت الحالي والذي حاول الأهلي التعاقد معه أكثر من مرة في السنوات الماضية ولكن المفاوضات كانت تتعثر لأسباب مادية.

ويتكتم مسئولو الأهلي على تفاصيل هذه المفاوضات كما طلبوا من تركي آل الشيخ عدم تكرار أخطائه السابقة وعدم التحدث عن أي شيء قبل الإعلان الرسمي من جانب النادي عملا بالمعمول به داخل النادي الأهلي.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟