ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دورات تدريبية لتنمية المهارات التمريضية في العناية المركزة والأطفال حديثي الولادة

الثلاثاء 19-11 - 02:49 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
جنوب سيناء - ياسر عامر
في إطار الإستعدادات الخاصة بتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بجنوب سيناء ، تتواصل فعاليات أعمال الدورات التدريبية لتنمية المهارات التمريضية في مجالات العناية المركزة والأطفال المبتسرين وحديثي الولادة .

حيث تتناول أعمال تلك الدورات التي يحاضرها أطباء وأخصائين تمريض من وزارة الصحة ، مفاهيم الرعاية الصحية ، وكيفية تقديم أوجه الرعاية التمريضية للأطفال حديثي الولادة وكذا مرضي العناية المركزة وكيفية تقديم خدمات تمريضية وفقا لمعاير الجودة ، هذا وتأتي فعاليات أعمال تلك الدورات في إطار تطوير النظام الصحي علي مستوي المحافظة وصولا بأعلي مؤشرات لجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

من جانبه أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء بأن الدورات تأتي في ضوء تعليمات وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزير الصحة ، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ، وذلك للإهتمام برفع كفاءة العنصر البشري من الأطباء البشرين والتمريض والصيادلة والتدريب على معايير الجودة العالمية .

مؤكدا بأن تلك الدورات تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية الخاصة برفع كفاءة الفرق الطبية مكتملة سواء أطباء بشرين أو صيادلة أو أسنان أوعلاج طبيعي أو فنين تمريض وأشعة ومعامل وغيرهم ، في إطار إستعدادات المديرية والمحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بجنوب سيناء .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟