ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على الحالة الصحية للفنان عادل إمام

الأحد 17-11 - 10:39 م
 عادل إمام عادل إمام
مازالت شائعات الوفاة تطارد النجم عادل إمام، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبر عن وفاته وهو يصور مسلسله الجيدد فالنتينو، وبالرغم من نفي العديد من الفنانين وعلى رأسهم أشرف زكي، الذي خرج بتصريح ينفي فيه ما تم تداوله من أخبار بخصوص هذا الأمر.

وقد تداول الرواد بعدها صورة للزعم ممسكًا بورق السيناريو الخاص بمسلسل فالنتينو، وهو ما ينفي تمامًا شائعات الوفاة التي طاردته.

الجدير بالذكر أن أخبار تدهور صحة الزعيم عادل إمام انتشرت بكثرة منذ شهور وعادت مرة أخرى للتداول خلال هذه الأيام.

كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، إن "الزعيم بحالة صحية جيدة"، مشيرا إلى أنه "يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني فالنتينو".

وأضاف: "أطمئن العالم العربي كله الفنان عادل إمام بصحة جيدة والأمور كلها بخير".

واستنكر زكي، ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلا إنه "لا يعرف تحديدا مصدر الشائعات التي تنتشر كالنار في الهشيم".

وتساءل في ختام حديثه "لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل".


ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويجسد إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟