ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بقيادة رمضان صبحي.. هل يثأر المنتخب الأولمبي من جنوب أفريقيا؟.. تعديلات بالتشكيل.. ورسالة هامة للاعبين

الأحد 17-11 - 06:35 م
رمضان صبحي رمضان صبحي
فرضت مباراة المنتخب الأولمبى أمام جنوب أفريقيا، فى نصف نهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المقامة حالياً بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، نفسها على الساحة الرياضية، وهو الحلم الذى يراود الجماهير المصرية خلال الأيام الحالية.

يواصل منتخب مصر الأوليمبي تدريباته فى الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا ، لغلق استاد القاهرة ومنعه من استضافة التدريبات للترتيب لحفل الختام إلى جانب الحفاظ على أرضية الملعب استعدادًا لمباراة مصر و الكاميرون و لقاء النهائى يوم الجمعة المقبلة.

واقترب عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من التواجد فى التشكيلة الأساسية للمنتخب الاوليمبي فى مباراة جنوب أفريقيا المقرر لها الثامنة مساء الإثنين فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر ، وذلك بعد المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب وخاصة أمام غانا و الكاميرون وكان أحد العوامل الأساسية فى تحقيق الفوز فى المباراتين، ليكون أساسياً على حساب صلاح محسن لاعب الأهلي، والاعتماد على عبد الرحمن فى الجناح الأيمن بجوار مصطفي محمد و رمضان صبحي فى الهجوم و وضع صلاح على دكة البدلاء.

كما سيعود عمار حمدي إلى مركز الوسط المهاجم فى مباراة جنوب أفريقيا بعد إبتعاده عن مواجهة الكاميرون فى الجولة الثالثة لحصوله على الإنذار الثاني فى مباراة غانا ، خاصة أن عمار أحد الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها شوقى غريب بعد تألق اللاعب اللافت للنظر فى مباراة مالى عقب نزول عمار بديلاً للمصاب ناصر ماهر الذى تم إبعاده عن المباريات لحاجته لفترة علاج لمدة 4 أسابيع ، لتكتمل صفوف الفراعنة بالقوة الضاربة استعداداً لمواجهة الكاميرون.

ويعقد رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي جلسات تحفيزية مع اللاعبين خلال معسكر المنتخب قبل مواجهته المرتقبة أمام جنوب أفريقيا، المقرر لها في الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

وطالب رمضان، لاعبي المنتخب الأولمبي بالتركيز طوال التسعين دقيقة وعدم السرحان نظرا لأن مواجهة منتخب الأولاد لا تقبل القسمة على اثنين، والفوز فيها يعني التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والتأهل لنهائي البطولة.

وقال رمضان للاعبين: "يجب أن نثأر من جنوب أفريقيا بعد أن أطاح منتخبهم الكبير بمنتخبنا الأول في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي ودع فيها الفراعنة المنافسات عقب الخسارة أمام منتخب الأولاد بهدف دون رد ضمن منافسات دور الستة عشر".

وطالب رمضان صبحي، اللاعبين بالظهور بشكل جيد من أجل مواصلة كسب ثقة الجماهير المتوقع أن تتواجد بأعداد كبيرة خلال مباراة جنوب أفريقيا، خاصة بعد أن أشادت الجماهير بالروح القتالية للاعبين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads