ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن ضربة بداية الأهلي الأفريقية

الأحد 17-11 - 11:23 م
العربية نيوز

يستضيف النجم الساحلي، نظيره النادي الأهلي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب رادس، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي أن فريق الكرة سوف يغادر إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجارى، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى 29 من الشهر ذاته، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم أندية النجم الساحلى والهلال السودانى وبلاتينوم الزيمبابوى.

كان قيس عاشور، المتحدث الرسمى لنادى النجم الساحلى، أكد أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" رفض تأجيل مباراة الفريقين 24 ساعة بسبب حقوق البث وسوف تقام المباراة يوم 29 من الشهر الجارى.

وأوضح قيس عاشور خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " Time sport " أن ملعب الأولمبى برداس سيستقبل المباراة.

عاد محمد أمين بن عمر، متوسط ميدان النجم الساحلي التونسي، لتدريبات الفريق الجماعية ِ، استعدادًا لمباراة النادي الأهلي، في افتتاحية مشوار الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان بن عمر قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، ليغيب عن نسور قرطاج في المونديال الإفريقي.

وشارك بن عمر للمرة الأولى أمس في تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا للمباريات القادمة أبرزها مباراة النادي الأهلي، ويبذل الجهاز الطبي للفريق الساحلي.

وتضم مجموعة النادي الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2019- 2020، كل من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي.

وتُوج الأهلي باللقب للمرة الأخيرة في نسخة 2013 على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟