ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

«فصل تعليمي بمستشفى طلبة الإسكندرية بسبورتنج» وزيادة في أعداد المعلمين المتطوعين

الخميس 14-11 - 03:42 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الأسكندرية - فيروز حسني
قال "يوسف الديب" وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر، أن الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية أصدر تعليمات بفتح "فصل للطلاب المرضى بمستشفى الطلبة بسبورتنج"، لضمان استمرار متابعة الناحية التعليمية للطلاب واستذكار دروسهم مشيدا بتطوع عدد آخر من المعلمين للاشتراك في المبادرة .

يُذكر أن الديب وأحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين قاما بزيارة الطلاب بالمستشفى الاثنين الماضي الموافق الحادي عشر من نوفمبر الجاري، لمتابعة المبادرة التي نظمها فريق عمل ( المعلمون أولا ) بقيادة عزة عبد العليم منسق المحافظة تحت عنوان «معًـا من أجل صحتك وتعليمك»، حيث يقوم منسقو الفريق بالتطوع لتعويض الطلاب المقيمين بالمستشفى لمدة عشرة أيام فأكثر عن دروسهم الفائتة، ومساعدتهم في تحصيلها، بالإضافة إلى متابعة الحالات التي قد تتعرض للخروج من المستشفى لتلقي العلاج أو للغسيل الكلوي .

وأشاد الديب بفكرة المبادرة وجهود فريق العمل بالكامل متمنيًـا الشفاء العاجل للمصابين والمرضى.

وأكد في سياق متصل أن عددًا من المعلمين في تخصصات مختلفة ولمراحل تعليمية متنوعة من مختلف الإدارات التعليمية، تطوّع للاشتراك في المبادرة للمشاركة وتقديم المساعدة لأبنائنا الطلاب بشكل دوري ومستمر .

ومن ناحية أخرى أشاد الديب بالمظهر المشرف للمشروعات الخشبية لطلاب التعليم الفني في المعرض الذي نظمته الغرفة التجارية بحضور رجال الأعمال لدعم الطلاب في المشروعات متناهية الصغر .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟