ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي القادمة

الأربعاء 13-11 - 10:21 م
الأهلي الأهلي
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد المباراة الودية المقرر إقامتها في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حدد موعد المباراة الودية المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الحالية التي تشهد مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال مدير الكرة إن الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وسيتم تحديد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة بعدما حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباراة.


وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت يوم الاثنين الموافق ٢٥ من نوفمبر الجاري موعد مباراة الاهلي القادمة أمام الجونة والمؤجلة من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.


تقام مباراة الأهلي أمام الجونة على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة مساءً بعد تحديدها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام زناتي يوم 25 نوفمبر الجاري في واحدة من أقوي المباريات ببطولة الدوري المصري موسم 2019-2020.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟