ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مواقف غريب.. رسائل هامة لأقرباء هيثم أحمد زكي

الثلاثاء 12-11 - 12:34 ص
هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
كشف الماكيير محمود معوض، صديق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عن مشاركته في غسل جثمان الفنان الراحل.

وقال معوض، في لقاء خاص معه ببرنامج ”شارع النهار“، والمُذاع عبر فضائية ”النهار“، أنه أثناء مشاركته في الغسل، كان الشيخ كلما يحرك رقبته يعود مرة أخرى وكأنه ينظر إليه، فسأل الشيخ، فقال له إنه يحبك فقط، وعندما مسك يده وجاء يسحبها لم يترك يده، وعندما شكك في وفاته الشيخ قال لي: ”يا حبيبي ده ميت خلاص“.

وأضاف ”هيثم كان طيب جدًا، ومن أسبوع طلب مني اللقاء بأقاربه في الزقازيق، لأنه يريدهم بأي طريقة“، موضحًا أن هيثم أحمد زكي، شعر بالوحدة بعد وفاة خاله، وعن أقرب أصدقائه من النجوم كان خالد سرحان، وعمر متولي، ومحمد إمام.

وأشار إلى أن إحساس الوحدة لازم هيثم أحمد زكي، بعد وفاة والده لأن كل الناس كانت جنبه، وهو شخصية خجولة جدًا، حتى بعد خطوبته لم يكن كالأشخاص الذين يقولون أهل خطيبتي ويزورهم، فخجله كان يمنعه من ذلك.

وكشف صديق الفنان الراحل، عن أن هيثم قال له في آخر أسبوع: ”أنا حاسس إني هموت ولو مت إطلع قول كل اللي كان مزعلني“.

فيما أكد أخو الفنان هيثم أحمد زكي على أنه مازال يشعر بالصدمة منذ سماعه نبأ وفاة أخيه غير الشقيق.

وقال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق، لهيثم أحمد زكي، إنه سمع خبر وفاته من والده، مؤكدا: "فكرته حد بيهزر لكن سبحان الله".

وتابع، "هيثم أكبر مني بست سنوات عشت معه حتى سن السادسة بابا أخدني لندن وكان عاوزنا ياخدنا إحنا الاتنين بس والد هيثم كان في مصر ولازم هيثم يفضل جمبه".

وأردف في حديثه لبرنامج "القاهرة الآن"، الذي يذاع على شاشة "العربية الحدث": "كنا بنحب بعض جدًا من وإحنا صغيرين والمشاعر عمرها ما تغيرت كنت حاسس طول الوقت أن ليا أخ وسند وبيحبني".

وحول والدته قال: «ممكن مكنش فاكر كتير من تفاصيل حياتي مع أمي لأنها ماتت وأنا عندي ثلاث سنوات، لكن أعرف أن أمي عظيمة جدًا وبتفرج على كل أفلامها والفوازير بتاعتها أحب كل أعمالها والأقرب لقلبي السادة الرجال والمليونيرة الشحاتة".

وتابع: "هيثم كان شخصية قوية وصلبة وقلبه طيب جدًا وكان عاوز يبسط كل إلى حواليه، لكن خسر أبوه وأمه وجدته وعمه وخاله وكان يحبهم جدًا وكانوا سند له ومثلوا قوته هذه بالنسبة له كانت صدمات كبيرة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟