ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أزمة مصطفى يونس في الأهلي

الثلاثاء 12-11 - 12:04 ص
مصطفى يونس مصطفى يونس
طالب عدد من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشطب مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، من القلعة الحمراء بسبب إساءاته المتكررة إلى رموز ومبادئ النادي، على حد وصفهم وصفهم.

وظهر هاشتاج "اشطبوا مصطفى يونس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من التصريحات الأخيرة للكابتن مصطفى يونس، والتي قال فيها إن الأهلي يعتمد على المجاملات في اختيارته للاعبين بقطاع الناشئين.

وأثار يونس الجدل في الوسط الرياضي، خلال الآونة الأخيرة، عقب العديد من التصريحات، التي أشعلت غضب جماهير القلعة الحمراء، والتي وجه فيها انتقادات لإدارة النادي بصورة كبيرة.

وعلق فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلى على التصريحات المثيرة لمصطفى يونس لاعب القلعة الحمراء الحمراء الأسبق، بشأن معايير اختيار ناشئى الفريق الأحمر.

كان مصطفى يونس قد أثار الوسط الرياضي بتصريحاته الأخيرة في مقطع فيديو مؤكدًا على وجود مجاملات فجة داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وباقي الأندية الكبرى في مصر، حيث أعرب عن غضبه من هذه المجاملات بشكل يسيىء لمسئولي النادي.

وأوضح الكابتن مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي الأسبق، حقيقة تصريحاته التي أثارت ضجة في الوسط الرياضي، والتي تعلقت بالنجاح في اختبارات الناشئين بالنوادي الكبيرة يكون لصالح "أبناء السيدات الجميلات".

وصرح يونس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "ten": " الجميع أخد تصرياتي بشكل خاطئ، أنا مجبتش سيرة النادي الأهلي، واتكلمت عن الأندية بشكل عام، وليس النادي بعينه".

وواصل لاعب النادي الأهلي الأسبق تصريحاته: مصطلح النادي الكبير ليس مقتصرًا فقط على النادي الأهلي، فيوجد أندية كبري أخري داخل مصر.

وأكمل يونس حديثه:" أن هناك مديرين قطاعات كثيرين غادروا نواديهم بسبب تلك المسألة، المتعلقة بأبناء الجميلات وإنضمامهم للأندية.

وشدد مدرب المصري السابق خلال حديثه: "ستاتنا خط أحمرلا يجب المساس بهم، وهن سيدات فضليات، العيب مش عليهم، العيب على اللي بيشتغل، ويبص، هن لم يخطؤوا".

وأنهي يونس تصريحاته: "لو محسبناش نفسنا، ونضفنا الللي جوانا مش هيكون عندنا كرة قدم، نفسي يكون عندنا كرة بجد، والاهتمام يكون بكل القطاعات مش فريق أول فقط"، مؤكدا أن هذا الأمر يحدث في كل نوادي مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟