ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحكاية كاملة.. حقيقة مفاوضات مع علي غزال

الإثنين 11-11 - 11:33 م
العربية نيوز
ترددت أنباء عن دخول الزمالك في مفاوضات متقدمة مع علي غزال من أجل التعاقد معه في الفترة الحالية.

وأكد مصدر مقرب من علي غزال مدافع نادي فرينسي البرتغالي السابق، أن اللاعب دخل في مفاوضات متقدمة مع الزمالك من أجل التعاقد معه في الفترة الحالية.

المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أكد إلى أن اللاعب يعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، في الساعات الأولى من اليوم، الإثنين.

وأوضح المصدر أن علي غزال عقد جلسته مع عضو إدارة الزمالك بعد إتصالات من جانب مسؤولين بالقلعة البيضاء بالإضافة إلى عدد من وكلاء اللاعبين.

ولا يتواجد علي غزال ضمن قائمة أي نادِ في الفترة الحالية، في ظل فسخه للتعاقد مع نادي فرينسي البرتغالي عقب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

ورفض نادي الأهلي فكرة الدخول في صراع مع الزمالك - كعادة القطبين - على ضم علي غزال لاعب فرينسي البرتغالي السابق بعد اقتراب الأخير من ضمه

وتجاهل مسئولو الأهلي التعليق على مفاوضات الزمالك مع علي غزال الذين كانوا قد فاوضوه من قبل بدعوى أن الفريق الأحمر ليس في حاجة إليه خلال الوقت الحالي.

ولكن، نفى أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الأخبار التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن توقيع عقود انضمام على غزال، لاعب المنتخب، لصفوف الزمالك، وذلك بعد الصورة التى تم تداولها عبر مواقع التواصل عن جلوس عضو المجلس مع اللاعب فى أحد المطاعم.

وقال أحمد مرتضي فى تصريحات صحفية أمس، إنه توجه الى أحد المطاعم، وبالصدفة التقى هناك بعلي غزال فتناول معه العشاء وتحدثا فى أمور عن كرة القدم بصفة عامة.

وتابع: "لم أتحدث مع علي غزال فى أمر انضمامه للزمالك، فليس من المنطقي أن اتفاوض مع لاعب فى وجود أصدقائي".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟