ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هنا التفاصيل.. أحدث أزمات كريستيانو رونالدو في إيطاليا

الإثنين 11-11 - 11:03 م
كريسنيانو رونالدو كريسنيانو رونالدو
شهدت مباراة يوفنتوس الإيطالي وميلان أمس الأحد في بطولة الدوري الإيطالي حدوث خلاف جديد بين ماوريسيو ساري مدرب اليوفي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وقام ماوريسيو ساري بإستبدال كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وميلان أمس في الدقيقة 55 في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وتفاجئ الجميع بقيام رونالدو بالخروج من أرضية الملعب مباشرة إلى غرف الملابس عقب استبداله دون أن يجلس على دكة البدلاء أو يصافح أحد من الفريق.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يقوم فيها ساري بإستبدال رونالدو بعد أن استبدله خلال مباراة لوكوموتيف موسكو في بطولة دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 80 ليخرج الثاني غاضبا بشكل واضح ويتجاهل ساري.

وستشهد الفترة القادمة حدوث العديد من الصراعات والخلافات بين رونالدو وساري بسبب الأحداث الأخيرة والتي قد تتسبب في رحيل النجم البرتغالي عن السيدة العجوز.

ودافع المدير الفنى القدير فابيو كابيلو عن قرار ماوريسيو ساري المدرب الإيطالى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بعد الأزمة التى حدثت بينه وبين الأسطورة البرتغاليه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، خلال مباراة اليوفي وميلان في قمة الدوري الإيطالي.

وتحدث فابيو كابيلو لصحيفة "آس" حول مافعله رونالدو، قائلًا:" كان قرار تفغيير رونالدو صحيح وفي محله، وكان قرار تغييره قرار قوى من مدرب يملك شخصية".

وتابع:" رونالدو لم يجلس على مقاعد البدلاء وقال كلمات سيئة لسارى مدربه، وهذا لا يعطى صورة جيدة لكريستيانو، فيجب أن تكون بطلا أيضا فى مثل هذه الأوقات، فرونالدو لم يقوم بأى مرواغة منذ 3 سنوات، وأنا أتذكره عندما كان يفعل ذلك، والآن ديبالا ودوجلاس كوستا هما من يقومان بذلك من يوفنتوس ".

ويذكر أن باولو ديبالا الذى دخل الملعب بديلا لرونالدو هو من سجل هدف فوز يوفنتوس بالمباراة علي حساب ميلان بهدف من تسديدة في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ليصعد يوفنتوس لصدارة الكالتشيو برصيد 32 نقطة ويأتى خلفه انتر ميلان برصيد 31 نقطة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟