ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إذا كنت بين تلك الأبراج.. إذن أنت "حشري"

الإثنين 11-11 - 09:01 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية


إذا كنت لا تستطيع مقاومة التدخل والتطفل بحياة الآخرين، فقد تكون شخصًا "حشريًا" أو "حشورًا"، ولا تتوقف عند هذا الحد بمجرد حصولك على المعلومات، تريد محاولة إصلاح الأشياء، وعادة، تصرفاتك ونصائحك تزيد الأمور سوءًا.

1- برج الثور
يظن برج الثور انّه يعرف الحلول لكل شيء، ولذلك لا يتوقف عن التطفل والتدخل بحياة غيره. لا يحاول المعرفة فقط، بل يحاول إصلاح الأمور ويعطي نصائح كما يحلو له. يحاول بشتى الطرق أن يجد الحلول لغيره من باب المساعدة ويفعل الأمر بثقة عالية!

2- برج القوس
مواليد القوس يريدون فقط المساعدة. وهذا امر عادي وطبيعي للبرج الفيلسوف، قد يدخلون أنفسهم في مواقف فقط من باب التطفل، وهذا لانّهم يظنون أنّه المثال الأهم والأعلى. في بعض الأحيان يكونون متفائلين جدًا ولا يفكرون في جميع المشاكل، أو قد يقولون شيئًا يؤدي إلى التصعيد في حدة الموقف بدلًا من التخفيف من وطأته.

3- برج الحمل
مواليد الحمل دائمًا مشغولون، ومع ذلك يحبون التطفل على كل شيء. لا يمكنهم السيطرة على هذه العادة السيئة! الحمل لديه أفضل النوايا ويريد حقا المساعدة. وحتى لو لم تكن المساعدة مطلوبة. الحمل يملك ثقة كبيرة في النفس ويفكر إذا تصرف المزيد من الناس كما فعلوا فسيكون العالم مكانًا أفضل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟