ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفنان الهندي فيكاس فيرما في حوار لـ"العين الإجبارية": أتميز بأدوار الخير والشر.. وهذا النجم أتمنى الوقوف أمامه

الأحد 10-11 - 02:44 م
فيكاس فيرما فيكاس فيرما
أجرى "العين الإخبارية" حوارا مع الهندي فيكاس فيرما كشف فيه عن تفاصيل تعاونه مع سريديفي في آخر أفلامها قبل رحيلها وأيضا الصداقة القوية التي تربطه بفارون دهافان ووالده المخرج الكبير ديفيد دهافان الذي يعدّه الابن الثاني له وأيضا كواليس فيلمه الجديد.

وإليكم نص الحوار:

حدثنا عن كواليس تصوير فيلمك "كولي نمبر وان"؟
الفيلم يعد إعادة تقديم للفيلم العظيم "جوفيندا" ما يجعل الجميع ينتظرون نسخة طبق الأصل، ولكننا منذ اليوم الأول قررنا أن كلا منا لا بد أن يضع بصمته الخاصة، كذلك المخرج الكبير ديفيد دهافان غيّر كثيرا من شكل الدراما والحوار بالفيلم حتى يتماشى مع التقدم الحالي.

ماذا عن دورك بالفيلم؟
أنا أقدم شخصية البطل الشرير الطرف الثاني من الصراع مع فارون، وهو الدور الذي قدمه العظيم ماهافير شاه شرير بوليوود في فترة التسعينيات.

هل تتوقع أن تكون المقارنة معك أم ضدك؟
المقارنة ستحدث قبل مشاهدة الفيلم، ولكن كما أشرت فإن الأداء والحوار مختلفان تماما؛ ليس في دوري فقط ولكن في جميع الأدوار، لذلك لن يكون هناك مجال لمقارنة الأداء.

ما الشيء الذي قررت عدم تغييره في دور ماهافير للنسخة الأصلية؟
الكوميديا التي قدمها النجم ماهافير في دوره صعب أن أتجاهلها تماما وأحول الدور إلى شر مطلق، لذلك سأقدم الروح الكوميدية نفسها التي برع فيها بطل النسخة الأصلية.

هل صداقتك بفارون وديفيد دهافان هي سبب التعاون الثاني معهما؟
قبل التعاون الأول مع فارون ووالده المخرج الكبير ديفيد دهافان في فيلم "جودوا ٢"، لم يكن هناك أي علاقة، ولكن أثناء تصوير الفيلم بدأت الصداقة بيني وبين فارون، وحتى علاقتي بديفيد دهافان أخذت شكل أب وابنه، فكان دوما يسألني عن يومي وصحتي ويحضر لي الطعام ودوما يردد أنني بمثابة ابن ثانٍ له بعد فارون.

هل التشابه بينك وبين فارون في الشكل فقط أم أيضا في الشخصية؟
هناك تشابه في شخصيتنا وهذا واضح بشكل كبير لكل فريق عمل فيلم "كولي نمبر ١"، حيث إننا إذا وُجدنا معا نشعل الكواليس بالحماس والفكاهة، كما أننا نعشق الرقص ونهتم بالرياضة.


شاركت سريديفي آخر أعمالها، كيف كانت العلاقة بينكما؟
عندما أتذكر تلك التجربة أشعر بالسعادة والحزن في الوقت ذاته، سعادة لكوني شاركت الأسطورة سريديفي في فيلمها الأخير لبوليوود وأتذكر كيف كنا نتناقش في العديد من الأمور وكيف كانت تنصحني وتنبأت لي بمستقبل مشرق، والحزن بسبب أنها ليست بيننا الآن فلم تتابع ما قدمته من أفلام وأعمال ناجحة.

عملت مع شاروخان في تجربة قصيرة من قبل.. حدثنا عنها؟
شاركت شاروخان تصوير إعلان لأحد المنتجات العالمية وكانت تجربة رائعة حيث تعاملت مع شاروخان عن قرب وعرفت كم هو شخص بسيط وفنان قدوة.

من النجم الهندي الذي تتمنى مشاركته في عملك المقبل؟
أتمنى التعاون مع أسطورة الهند أميتاب باتشان، فأنا أعتبر أن العمل معه بمثابة الحصول على أوسكار.

ما سبب اعتذارك عن برنامج "بيج بوص" مع سلمان خان؟
أنا متابع جيد لبرنامج "بيج بوص" وبالفعل أتطلع بشدة للمشاركة في البرنامج، ولكن عندما تلقيت دعوة الانضمام كنت بالفعل بدأت تصوير "كولي نمبر وان" لذلك قررت الاعتذار، ولكنني سأشارك العام المقبل بالتأكيد.

هل تعتبر نفسك رائد تغيير فكرة شرير السينما؟
ليس الرائد بالمعنى الحرفي ولكن نعم في السابق كنا نرى البطل فقط هو الوسيم الرياضي ونرى الشرير بملامح حادة وبنيان قوي فقط، ولكن الآن بعد أدوار الشر التي تميزت بها أصبح شرير بوليوود يتمتع بوسامة، وهذا يساعدني أيضا في لعب الأدوار الخادعة التي تتميز بخليط بين الخير والشر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads