ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عاهل البحرين يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي

السبت 09-11 - 02:59 م
الرئيس السيسى وملك الرئيس السيسى وملك البحرين
غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، بعد زيارة لمصر استغرقت ثلاثة أيام التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث استعرضا آخر تطورات الأوضاع الإقليمية، وآخر المستجدات على الساحتين الدولية والعربية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد الخميس الماضي، جلسة مباحثات مع الملك حمد بن عيسى عاهل البحرين القاهرة، وأعرب حمد في بداية اللقاء عن خالص الشكر والتقدير لأخيه للرئيس السيسي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها جلالته والوفد المرافق.

واستعرض الجانبان أواصر العلاقات الثنائية الوثيقة وسبل تعزيزها على كافة الصعد والإرتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما.

وأكد حمد بن عيسى على إعتزاز مملكة البحرين قيادة وشعبا بعلاقاتها التاريخية الراسخة مع مصر الشقيقة، مؤكدًا الحرص المتبادل على تعزيز أوجه التعاون واستمرار التشاور والتنسيق في ظل ما تشهده المنطقة من حديات.

وأشاد ملك البحرين بما تشهده مصر من نهضة تنموية رائدة وما حققته من إنجازات نوعية في مختلف القطاعات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي معربًا عن تقديره لمواقف مصر الثابتة والداعمة على الدوام لمملكة البحرين وإسهاماتها البارزة وعلى امتداد عقود طويلة في دعم مسيرة النهضة والتنمية في المملكة، ومثمنًا الدور التاريخي الريادي لمصر في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن القضايا والمصالح العربية وتعزيز أسس السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا على أهمية حل مسألة سد النهضة بما يأتي بالخير والازدهار على الدول المعنية ويضمن حقوق مصر في حصتها المائية دون التأثير على أمنها المائي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟