ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بـ"الأدلة القاطعة".. ليلى سويف تدعم جماعة الإخوان الإرهابية.. ترويجها للإدعاءات الكاذبة كشف سرها.. وهذه مؤامرتها ضد الدولة

الجمعة 08-11 - 05:02 م
العربية نيوز

 

كشفت المواقف الأخيرة عن دعم ليلى سويف لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك من خلال متابعتها لحالة مساجينهم الصحية والدفاع عنهم.

 

وقالت مصادر إن ليلى سويف ونجلتيها يقدمون الدليل القاطع بتبنيهم الدفاع عن عضو الجماعة الإرهابي جهاد الحداد، متسائلا: "كيف عرفن الحالة الصحية للإخواني المذكور .. وكيف عرفن وزنه وحجم جسمه وطبيعة مرضه وأين محتجز ومتابعة قضاياه بشكل كامل .. إلا إذا كن يستمدن تلك الإدعاءات من الجماعة الإرهابية".

 

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن ليلى سويف كانت المحرض الأول لنجلها علاء عبد الفتاح بالإنخراط في هذه العلاقة المشبوهة مع جماعة الإخوان الإرهابية، وبعد أن ورطته تتباكى عليه، وأنه إذا تتبعت ليلى سويف ستجدها عامل مشترك للجمع بين الإخوان واليساريين، وإنها المحرك لكافة تحركاتهم لهدم مصر.

 

وأردف: "ليلى سويف تأخذ التعليمات من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج وتنقلها لعناصر الهدم بالداخل، ضمن شبكة عنقودية بالخارج ونهايتها الطرفية داخل البلاد".

 

واستدل: "إذا تتبعت كافة المجالات المشبوهة في مصر ستجدها منحصرة في عدد من الأشخاص محددين .. هم الذين يتولون ترديد الإدعاءات والدفاع عن عناصر تعرضوا لإجراءات قضائية من خلال تبني حملات موحدة وبإستخدام ذات الأساليب، وخطائهم الفادح هو تشككهم في ذكاء الشعب المصري .. فقدموا دليل إدانتهم بأنفسهم وكشفوا عن وجوههم القبيحة بأيديهم".

واستطرد: "ليلى سويف ونجلتيها (منى وسناء سيف) يقدمن دليل علاقاتهم المشبوهة بجماعة الإخوان الإرهابية بتبنيهن الدفاع عن الإخواني الإرهابي جهاد الحداد، يتأمرون مع جماعة الإخوان الإرهابية ويروجون لإدعاءات عناصرها متلفحين بغطاء الوطنية المكذوبه، ومنى سيف تدافع عن عناصر الجماعة الإرهابية وتحرض الرأي العام بإستخدام أكاذيب وشائعات، إلا أن ذكاء الشعب المصري ووعيه يحبط مخططاتهم".

 


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads