ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إنجاز العقارية الشركة الأكثر مبيعًا في العاصمة الإدارية

الخميس 07-11 - 10:12 م
العربية نيوز
في الأونة الأخيرة يشهد السوق العقاري تطور ملحوظ، بعد إصدار السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرار إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة إنجاز العقارية
شركة إنجاز العقارية على الرغم من حداثة إنشاء الشركة إلا أنها تمكنت من حجز مقعدًا في الصدارة بالسوق العقاري المصري، والشركة تعمل على إنشاء ترابط بين المطورين ذوى المصداقية، والعملاء الباحثين عن أفضل مستوي معيشي بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بأقل الأسعار وأطول فترة سداد.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروع سكني واسع النطاق أعلنت عنة الحكومة المصرية، وتم اختيار أفضل موقع ليكون مقر له وتتوسط العاصمة إقليمين القاهرة الكبري، وقناة السويس، كما أنها قريبة من الطريق الدائري الإقليمي، وستكون مركز تجمع لكافة الحكومات والبرلمان والقصر الرئاسي، وكذلك كافة السفارات الأجنبية، وتقام العاصمة على مساحة 170 ألف فدان.

وأهم المشروعات التي تم أطلاقها في العاصمة الإدارية
1. كمبوند المقصد العاصمة الادارية
كمبوند المقصد العاصمة الادارية - هو صرخ جديد في مجال العقارات الاستثمارية، فهو أول مشروع يقدم لكم مجموعة من الفلل الفاخرة والتي سيتم تسليمها في هذا العام وبخدمات التقسيط المريح،حيث يتمتع كمبوند المقصد بموقع متميز في العاصمة الإدارية وهذا لكونه يقع في الحي الثالث، وهو الموقع الذي حرصت شركة سيتي ايدج على أن تقوم باختياره بمنتهى الدقة ليكون به الكثير من الأماكن الحيوية والعديد من المحاور.

2. كمبوند جنوب العاصمة الادارية
كمبوند جنوب العاصمة الادارية - تقع جنوب العاصمة الجديدة في R7 القطعة (6-G) وهو موقع متميز للغاية باطلالة مباشرة علي الحي الدبلوماسي.

وكذلك يقع مشروع جنوب العاصمة الادارية علي محورين رئيسين مهمين للغاية بالعاصمة الادارية هما الطريق الدائري الاقليمي ومنه مباشرة يتم الوصول لفندق الماسة وطريق العين السخنة وهذا مايجعل المشروع مميز للغاية كموقع في العاصمة الادارية.

3. كمبوند بوكا العاصمة الادارية
كمبوند بوكا العاصمة الادارية - يتميز مشروع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة بموقع إستيراتيجى مميز جدآ فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق أكبر قدر من الرفاهية و الخصوصية.

يقع كومبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة على محور محمد بن زايد الجنوبى ويتميز كومبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يقع فى مكان أكثر حيوية بكونه يقع بالقرب من الدائرى الإقليمى ومدينة المعارض وحى السفارات.

يقام مشروع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية متعددة ومساحات خضراء وخدمات وأنشطة ترفيهية عالية المستوى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟