ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن مباراة المنتخب الأوليمبي ومالي

الخميس 07-11 - 11:32 م
العربية نيوز
تتجه أنظار عشاق الكرة الأفريقة لـ استاد القاهرة حيث يشهد افتتاح مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 تحت 23 عاما وستكون مباراة الافتتاح بين المنتخب الأولمبي ونظيره المالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة وتذاع عبر قناة تايم سبورت "بث أرضي ".

وتضم المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها باستاد القاهرة الدولى كلا من "مصر وغانا والكاميرون ومالي"، بينما تضم المجموعة الثانية التي ستقام على استاد السلام تضم كلا من "نيجيريا وكوتديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا".

تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 في مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

رفع شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، درجة الاستعداد قبل ساعات من انطلاق كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي تقام خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وأكد غريب أنه لا يفكر سوى في مواجهة مالى في المباراة الافتتاحية التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز وقطع خطوة نحو تحقيق الهدف.

وأضاف غريب أن كل المنتخبات التي تقع في مجموعتنا كلها جيدة والمستويات متقاربة جدا بين الفرق الأربعة، وباذن الله سنقدم الأداء الذي يرضى طموح الجميع.

وقال غريب: «إن الجميع، سواء الجهاز الفنى أو اللاعبون، يقدرون المسؤولية ونأمل أن نكون عند حسن الظن، خاصة أن هدفنا التأهل لألعاب طوكيو والفوز باللقب، كما يجب أن نقدم أداء يُرضى جمهورنا الذي يراهن على الفراعنة الأوليمبيين لتقديم شىء، خاصة بعد إخفاق المنتخب الأول وخروجه مبكرًا من بطولة كأس الأمم الإفريقية».

وواصل: «تابعت منافسينا في التصفيات، مالى أمام المغرب، وغانا مع الجزائر، والكاميرون ضد تونس. وكلها فرق قوية ونحترمها جميعًا. سنتعامل مع كل مباراة على حدة وهدفنا دائمًا هو الفوز بكل المباريات».

وقال غريب: «استعداداتنا سارت بطريقة جيدة وأنا راض عن المباريات التي خضناها لإعداد فريقنا للنهائيات، وعلينا خوض خمس مباريات في 14 يومًا بقائمة من 21 لاعبًا، وهذا ضغط كبير على اللاعبين. لهذا اخترت مجموعة من اللاعبين القادرين على الأداء في أكثر من مركز».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟