ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رسالة من الإدارة لنجوم الزمالك.. لن ترحلوا

الخميس 07-11 - 11:16 م
العربية نيوز
وظهرت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رغبة بعض الأندية الخليجية في الحصول على خدمات لاعبي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء وفرجاني ساسي في يناير المقبل.

وحسم مسئولو نادي الزمالك مصير بعض نجوم الفريق بعد العروض الشفهية في الفترة الماضية وذلك برفض التفريط في العناصر الأساسية للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتمسكت إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بقرار عدم السماح لرحيل محمود علاء مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد رفض الصربي ميتشو مدرب القلعة البيضاء مناقشة هذا الملف وتمسكه باللاعب، بجانب محمود الونش ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية: لن يكون هناك مساس بالقوام الرئيسى للفريق، وعلى رأسهم محمود علاء، نافيًا ما ردده البعض حول تلقى النادى أى عروض رسمية أو شفوية للاعب من دوريات خليجية، وتحدى رئيس القلعة البيضاء مُردِّدى الشائعات فى إثبات تلقى اللاعب أو النادى أى عرض رسمى.

وأضاف منصور: سيكون هناك جلسة مع محمود علاء عقب عودته من المنتخب، للاتفاق على تعديل عقده تقديرًا لدوره ومجهوده مع الفريق.

ووأكد مصدر مسئول داخل الزمالك، أن هناك سببان يمنعان رحيل أي لاعب في شهر يناير المقبل، أولهما أن إدارة النادي تسعى للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي سواء المحلية أو الإفريقية.

أما السبب الثاني هو عدم قدرة النادي على التعاقد مع بدائل مميزة في ظل وجود مكان واحد فقط شاغر بالقائمة المحلية ونفس الأمر بالنسبة للقائمة الأفريقية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟