ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار حول وفاة هيثم أحمد زكي.. عدم ظهوره يوم الأربعاء يشعل الجدل.. وهكذا تنبأ برحيله عن الحياة

الخميس 07-11 - 02:16 م
العربية نيوز
في الساعة الأخيرة، تم العثور على الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله وقد فارق الحياة، عن عمر ناهز 35 عاما.

وعثرت الشرطة على جثة زكي في الساعات الأولى من صباح الخميس داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وتشير البيانات الأولية إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

النيابة أصدرت قرارا بعرض الجثة على مشرحة زينهم، لتشريح جثة الفنان الشاب وأخذ العينات المطلوبة لبيان أسباب الوفاة، وهل هي طبيعية أم تحمل شبهة جنائية؟.

وكشفت مصادر أن الفنان الراحل لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، وأضاف المصدر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة.

وطبقًا لما ورد في محضر الشرطة والتحريات وأقوال الشهود، أنه عقب فتح باب الشقة عثروا علي جثة هيثم أحمد زكي داخل الحمام، بعد أن صعدت روحه إلى بارئها، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ووكأنه يشم رائحة الموت حوله، تحوم داخل البيت الذي رحل عنه والدته هالة فؤاد، ووالده الفنان أحمد زكي ومن قبلهم جده المخرج أحمد فؤاد، ما دفع هيثم أحمد زكي أن يكتب عن الموت، الذي لم يعد يخافه بعد أن سلب منه أعز ما لديه، قبل أن يخطفه صباح اليوم.

عبر حساب منسوب له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث "البلياتشو" عن الموت، ليكتب لأصدقائه في خانة تعريف النفس، جملة عن الموت قبل وفاته بأيام قليلة.

وكتب الفنان الشاب عبر صفحته "فيس بوك" عبارة مؤثرة للغاية قائلا: "ميهمنيش أموت دلوقتي ولا يهمني هموت امتي أنا اللي يهمني أني يوم ما أموت أفضل محافظ على مكانتي"، تلك الجملة التي اقتبسها من والده، والتي قالها في نهاية فيلم "حليم".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads