ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أخويا هايص.. وأنا لايص" شباب الجماعة الإرهابية في ورطة جديدة.. وقياداتهم في رغد العيش من عملهم بالقنوات التركية

الخميس 07-11 - 01:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بعد فشل جماعة الإخوان الإرهابية في كافة مُخططاتهم الخبيثة للنيل من استقرار الدولة المصرية،أصبح شباب جماعة الإخوان الإرهابية "يتامى" في منفاهم حيث لا وطن لهم يعودون إليه وقياداتهم مشغولين بجمع الغنائم وبناء القصور والمزارع.

وحقق الإرهابي محمد الإسلامبولي القيادي الإخواني حلمه القديم واصبح يمتلك مزرعة مساحتها بالفدادين في ريف اسطنبول والإخواني الهارب إسلام الغمري أصبح أحد رواد الأموال من أموال الجماعة الإرهابية، وكذلك الإخواني أشرف حامد الهارب من حكم المؤبد في أحداث العنف بالسويس يعيش تحت أقدام سادته الأتراك ويدير مركز "حريات" لحقوق الإنسان الذي أسسه بعد أن هروبه الإرهابي طارق الزمر، بالإضافة إلى الإخواني عامر عبدالرحيم الشهير بترامب الإخوان يبني قرية "سانجة" السياحية ويمتلك 22 شقة فندقية بأكبر برج في اسطنبول.

وكذلك القيادي الهارب أيمن إسماعيل جاد يفتتح شركة سياحية بشراكة الهارب ممدوح على يوسف ويستولى على أموال التنظيم لشراء شقتين لتأجيرها للسائحين من عملاء الشركة.

وأصبح في النهاية شباب الإخوان يستنجدون للحصول على قوت يومهم بينما الهاربين خالد عبداللطيف وسمير زكي العركي يسكنان في أفخر المنازل ويعيشان في رغد العيش من عملهم في القنوات التركية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟