ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"سمية الخشاب" تعارض على حكم حبسها 3 سنوات في اتهامها بشيك دون رصيد

الأربعاء 06-11 - 03:59 م
الفنانة سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب
قدمت الفنانة سمية الخشاب لمحكمة جنح الدقى معارضة على الحكم الصادر بحقها بالحبس 3 سنوات، في اتهامها بشيك دون رصيد لطليقها الفنان أحمد سعد، وقررت محكمة جنح الدقى تحديد جلسة 7 ديسمبر المقبل لنظر المعارضة.

حيث قالت الفنانة سمية الخشاب: إن طليقها الفنان أحمد سعد حصل على حكم بحبسها 3 سنوات في حكم "من تحت لتحت".. وأنها اتفقت معه على كتابة شيك جديد، بسبب عدم وجود رصيد آنذاك في حساباتها بالبنوك، وذلك نظير تنازلها عن النفقة وغيرها من مصاريف الطلاق.

كانت قد قضت محكمة الدقي برئاسة المستشار محمود هلال، وأمانة سر ضياء الدين صبحي، بمعاقبة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد للفنان أحمد سعد الذي أقام جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها "طليقته" بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وأشارت سمية إلى أن طليقها الفنان أحمد سعد لا يحترم الاتفاقات التي وقعت بينهما، كما أنه شخص لا يحترم رأي الناس الكبيرة، وذلك تعليقا على الحكم بحبسها ثلاث سنوات بعد رفع طليقها المطرب أحمد سعد قضية الشيك بدون رصيد قيمته مليون جنيه.

وذكرت سمية الخشاب: "الشيك بسبب وجود حسابات بيننا وخلصناها بأمانة ربنا وقولتله ده اللي ليك عندي واتفضل وقولتله استني قبل ما تصرف الشيك لأني برة مصر ومعنديش رصيد يكفي.. هي مش قضية مرعبة ولا حاجة رجال أعمال كتير صدر عليهم القرار ده وعادي وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا متخفوش أنا بتكرم في برشلونة وسعيدة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟