ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خالد سليم.. مطرب بدرجة صحفي

الأربعاء 06-11 - 09:19 م
خالد سليم خالد سليم

خالد محمد سليم سمارة من مواليد 6 نوفمبر 1975، المعروف باسم خالد سليم، هو مغني مصري من المطربين الشباب، فهو يقدم النوع الطربي والشبابي، غير أنه يجيد الغناء بعدة لهجات كالخليجية واللبنانية بالإضافة الي المصرية.

وقد حصل خالد سليم على لقب "مطرب أول جامعة القاهرة " في الأعوام 979899 كما لقب"مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99"،وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل " نجوم 2000 " في قناة النيل للمنوعات، كما أنه اعتاد ان يقدم حفلات علي مسرح دار الأوبرا ب القاهرة والإسكندرية.

ولد في 6 نوفمبر 1975 في الكويت، لديه أخين أكبر منه وأخت واحدة تصغره، عاش في الكويت حتى أنهي الثانوية العامة في مدرسة عبدالله العسعوسي الثانوية بنين، ولكن خلال فترة حياته كان يقضي اجازة الصيف مع اسرته كل عام في مصر. تزوج من سيدة تدعى خيرية وأنجبت منه.

منذ صغره كان يستمع لجميع أنواع الموسيقي مع والديه، وكانت تجذبه جميع أنواع الأغاني القديم منها لام كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ووردة وأخرين، والأغاني الخليجية واللبنانيه والإيرانية والهندية والغربيه "الأغاني الأجنبيه"، وكانت أول آلة عزف عليها الهرمونيكا حيث كان يعزف اغانيه المفضلة معتمدا علي حاسة السمع وتخمين النغمة الصحيحه، وهذا الوقت الذي لاحظ فيه اباه موهبته واهداه اورج، وهذا فعلا ساعده علي تنمية موهبته الفنية.

عمل خالد سليم ككاتب صحفي في عام 2005 حيث كتب في جريده اضحك للدنيا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟