ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليفربول ضد جينك.. أزمات ومفاجأت تنتظر محمد صلاح.. ماذا في طريق الفرعون المصري للمباراة؟؟

الإثنين 04-11 - 03:12 م
محمد صلاح محمد صلاح
في موقعة جديدة بدوري أبطال أوربا، يلتقي ليفربول وجينك يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر نوفمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، وخصوصًا قناة beIN SPORTS HD 2 وذلك لأن شبكة قنوات بي إن سبورت حصلت على حق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.

ويواجه محمد صلاح نجم منتخب مصر خطر الغياب عن المشاركة في مباراة ليفربول الانجليزي وجينك البلجيكي المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح لا يزال متأثراً بالاصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة.

ولم يتمكن محمد صلاح من المشاركة في مباراة مصر وبتسوانا الودية بجانب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشهر الماضي بسبب الاصابة.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الدقائق الاخيرة من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليغيب عن المشاركة أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة.

وشارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة فقط في مباراة ليفربول واستون فيلا التي أقيمت السبت الماضي بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1، حيث ظهر بعيداً عن مستواه المعهود بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيغيب على الأرجح عن المشاركة في مباراة ليفربول وجينك، علماً بأن "الريدز" يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الايطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لقطع خطوة جديدة نحو تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق والمدير الفنى الحالى لنادى رينجرز الأسكتلندى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتواجد محمد صلاح فى المركز الثانى بقائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول بمسابقة دورى أبطال أوروبا برصيد 18 هدفاً، خلف جيرارد صاحب الـ21 هدفاً، ومتفوقاً على السنغالى ساديو مانى بفارق "هدفين"، والبرازيلي فيرمينو بفارق 4 أهداف.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 3 أهداف "هاتريك" لمعادلة رقم جيرارد لتحطيمه، بينما يحتاج لتسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" لتحطيمه.

واحتاج محمد صلاح إلى 28 مباراة للوصول للرقم بينما احتاج جيرارد إلى 73 مباراة للوصول إلى رقمه.

كما يتواجد محمد صلاح في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا "شاملة التصفيات"، برصيد 19 هدفاً خلف ستيفن جيرارد صاحب الـ 30 هدفاً.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين طاقم تحكيم سلوفاكى لإدارة المباراة التى تجمع بين ليفربول الإنجليزى وجينك البلجيكى، المحدد لها بعد غد الثلاثاء.

وذكر الموقع الرسمي لـ"اليويفا" أن طاقم التحكيم السلوفاكى يضم كلاً من: إيفان كروزلياك، ويعاونه توماس سومولاني وبرانيسلاف هانكو، والحكم الرابع فيليب جلوفا، أما حكم الفيديو فهو الايطالي ماسيماليانو إرياتي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads