ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حبس سمية الخشاب.. هل تدخل الزنزانة بسبب أحمد سعد؟.. هنا مستجدات آخر أزمات الفنانيين

الأحد 03-11 - 12:28 م
العربية نيوز
في الساعات الماضية، قضت محكمة جنح الدقي، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، غيابيا بالحبس لمدة 3 سنوات، في قضية شيك دون رصيد مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، حملت رقم 17590 لسنة 2019، وشمل الحكم إلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

وكان سعد أقام الدعوى ضد طليقته، واتهمها بإصدار شيك بدون رصيد لصالحه بقيمة مليون جنيه.

وقالت مصادر قضائية وقانونية إن الفنانة سمية الخشاب يحق لها استئناف حكم حبسها 3 سنوات في قضية الشيك بدون رصيد التي حكم عليها فيها لصالح طليقها الفنان أحمد سعد.

وأوضحت المصادر أن الحكم ليس نهائيا ويجوز استئنافه في الدرجة الأعلى أمام محكمة جنح مستأنف الدقي.

وعلقت الفنانة سمية الخشاب، على حصول طليقها أحمد سعد على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات، في قضية شيك بدون رصيد، أنها تنازلت كثيرًا ولن تترك حقها مرة أخري.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها لم تتوقع ما صدر منه، وإنه تم عمل جلسة اتفاق مع "ناس كبار"، مضيفة: "أنا بتعامل مع البنوك فى مصر، وسمعتي معروفة كويس، ولي حقوق كثيرة عنده ولم أفكر أن أسجنه".

وأكدت سمية، أن الشيك الذي وقعت عليه لطليقها سعد كان تخليص حسابات بينهما، وطالبته ألا يتعجل في صرفه حتي تعود من الخارج، وأنه أخل بالاتفاق وأقام دعوى قضائية ضدها.

وتابعت سمية قائلة: "أحمد سعد كلمني، وقاللي أنا معرفش حاجة عن موضوع الشيك والقضية، وإن المحامي هو من فعل ذلك دون علمه".

واختتمت: "عندي تسجيلات بصوته.. وأنا حنزل مصر وأعرف أخد حقي كويس.. لأن الطيبة الزيادة عن اللزوم اللي أنا فيها ديه هبل".

فيما كشف الفنان أحمد سعد عن تطورات جديدة في قضية الشيك بدون رصيد الذي تسبب في صدور حكم على طلقته الفنانة سمية الخشاب بالحبس ثلاث سنوات، حيث كتبت سمية شيكا له بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.


واكد أحمد سعد عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام":"برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية بنفوس راضية".

وأضاف سعد: "تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads