ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"نور الشربيني.. فخر مصر".. حصلت على كأس العالم بالإسكواش 4 مرات.. وتطارد تلك النجمة

السبت 02-11 - 03:54 م
 نور الشربيني نور الشربيني
فازت نور الشربيني، المصنفة رقم 2 على العالم، مساء الجمعة، في النهائي على مواطنتها المصرية رنيم الوليلي، بنتيجه 2/ 1، في بطولة العالم فردي سيدات، التي استضافتها مصر في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

وبهذا النتيجة تكون الشربيني، قد حصلت على لقب بطلة العالم لـ4 مرات في أعوام: 2015 و2016 و2018 و2019.

وقال نور الشربيني، «سعيدة جدًا بهذا الفوز الغالي بعد العودة من فترة إصابة في الركبة وسط جمهوري وعائلتي وأصدقائي»، مضيفة «رنيم الوليلي، خصم لا يستهان به، خاصة أنها في أفضل مستوى لها».

يشار إلى أن هذه النسخة من بطولة العالم فردي سيدات، يصل مجموع جوائزها هذا العام إلى 430 ألف دولار.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: الشوط الأول (11-4) لصالح نور، الشوط الثاني (11-9) لصالح رنيم، الشوط الثالث والرابع لصالح نور الشربيني (11-5)، (11-6) على الترتيب.


وعلى الرغم من أن هذه البطولة هي الأولى التي تشارك فيها نور الشربيني هذا الموسم، بعد العودة من إصابة الركبة، التي أبعدتها عن الملاعب لمدة تقارب 5 أشهر، غابت على إثرها عن بطولتي الصين الدولية، وسان فرانسيسكو، إلا أنها حققت اللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها، واستبدلت "تورتة" عيد الميلاد بكأس البطولة.

أمس الجمعة، الأول من نوفمبر، حل يوم ميلاد نور الشربيني الـ 24، حيث ولدت عام 1995، لذا حرصت الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب الزجاجي بالأهرامات لمتابعة بطولة العالم لسيدات الإسكواش على الاحتفال بعيد ميلادها، قبل خوضها نهائي العالم في البطولة التي تقام على أرض مصر.

ويعتبر هذا اللقب هو الرابع فى تاريخ نور الشربينى، بعدما حصدت بطولة العالم من قبل مرتين متتاليتين فى 2015، 2016، لتطارد أرقاماً قياسية جديدة فى مسيرتها الاحترافية.

نور الشربيني باتت تشكل خطراً على الأسطورة الماليزية نيكول ديفيد، والتى توجت ببطولة العالم لسيدات الاسكواش 8 مرات فى تاريخها قبل اعتزال اللعبة الموسم الماضي، ومازالت نور الشربيني أمامها الكثير لتقدمه فى اللعبة وتسجل أرقاماً قياسية جديدة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads