ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحكاية كاملة.. كيف هاجمت اسما شريف منير الشعراوي؟.. اعتبرته متطرف.. وتراجعت: "زلة لسان"

السبت 02-11 - 03:19 م
اسما شريف منير والشعراوي اسما شريف منير والشعراوي
واحتلت اسما شريف منير صدارة "تريندات جوجل" وكانت الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الضخم خلال الساعات الماضية وذلك بعد هجومها على فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

تعرضت الفنانة أسما شريف منير لهجوم من متابعيها على موقع "فيس بوك"، بعدما وصفت منهج الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

ووجهت أسما سؤالا لمتابعيها من خلال حسابها على "فيسبوك"، حول ما إذا ما كانوا يعرفون شيخا معتدلا محترما يمكنها متابعته وسماع مواعظه.

وقالت خلال منشور لها: "صباح الخير، عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

وقدم لها بعض المتابعين نصائحهم بمتابعة دروس الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت".

وفي تراجع تام، قالت المذيعة اسما شريف منير إن الشيخ الشعرواى أب جليل وتعلمنا الكثير من أمور الدين الصحيحة على يده وتربينا عليها، موضحة أن هجومها عليه زلة لسان لم تقصدها على الإطلاق، مشيرة إلى أنها تثق فى فتوى وأراء شيوخنا العظماء فى الدنيا والدين.



اسما شريف منير أشارت إلى أنها قصدت بتصريحاتها أن هناك فئة قليلة من المدعين تدفع الشباب وتحرضهم ضد بلدهم، وتملأ عقولهم بكلام باطل ضد الدولة والأبرياء كونهم أصحاب خلفية متشددة، موضحة أنها لم تثق فى هؤلاء المدعين وكانت تدافع عن الدين ومبادئه العظيمة التى تعلمناها وتربينا عليها.

واستطردت اسما شريف منير "طول عمرى بسمع وبتفرج على فيديوهات شيخنا الجليل الشعراوى، تعلمت منه أصول الدين والفقه وتعاليم الله أنا وعائلتى، فكيف لى أن أتهجم على شيخ وأب عظيم دخل بيوتنا جميعاً، وعلمنا أن الدين برىء من هؤلاء المضللين، ونصحنا وأكد لنا أن من مواقفه أنه إمام الدعاة ورمز الاعتدال".

وفى نهاية تصريحاتها أكدت اسما شؤيف منير أنها لم تقصد المفهوم العام الذى روجه البعض، لكنى كنت أتحدث عن هؤلاء المدعين فقط، مشيرة إلى أنها تكن الحب والاحترام لشيخونا الأعزاء وتحديداً الشيخ الشعراوى رحمة الله عليه وعائلته".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads