ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مستعد ملعبش هجوم".. رسالة غريبة من "ميسي"

الجمعة 18-10 - 05:12 م
العربية نيوز
أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية، حديثاً مطولاً مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تتويجه بالحذاء الذهبي للمرة السادسة في مسيرته يوم أمس الأربعاء، تحدث فيها عن الجائزة ومستقبله في ناديه، وغيرها من الأمور الرياضية.

وبحسب الصحيفة، فإن ميسي قلّل من أهمية فوزه بالحذاء الذهبي بقوله: "الجوائز الفردية ليست أهدافي، إذا فزت بها فالأمور بخير وإذا لم يحدث فسيكون الأمر عادياً"، مشيرة إلى أنّ الأهم لديه هو أنّ يتوّج بالألقاب مع ناديه ومنتخب بلاده.

أما عن استمراره في اللعب مع نادي برشلونة الإسباني، فقال: "لم أكن بحاجة إلى مغادرة الفريق الأفضل في العالم برشلونة"، بينما أشار إلى أنّ تقدمه في العمر بدأ بتقليص إمكانيات، مضيفاً: "العمر له أحكامه، أحاول أن أكون حذراً أكثر مما كنت في سنّ الـ 25، لأن الاستعداد البدني مختلف كلياً".

وفي الحديث عن إمكان عودة نجم الأرجنتين إلى الوسط، أوضح أنّ الأمر ممكن، قائلاً: "هذا يعتمد على الطريقة التي تسير بها الأمور، الآن أصبحت أعود إلى الخلف كثيراً، لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل".

وأوضح النجم العالمي أنّ ما من موعد محدد لاعتزاله عالم كرة القدم، مشيراً إلى أنّه سيعلن عن الأمر عندما يشعر بعدم القدرة على الاستمرار.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد ريال مدريد، متأخراً عنه بنقطتين اثنتين، حيث يمتلك 16 نقطة، مقابل 18 نقطة للملكي حتى نهاية الجولة الثامنة من الدوري الأكثر متابعة في الوطن العربي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟