ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن يواصل العطاء بتوزيع الجاكيت المدرسي لـ20 مدرسة بالوراق.. اليوم

الخميس 17-10 - 07:04 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أسامة عقبي
يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي، و يسبق الجميع، بالنظر لأبنائنا من الطلبة الأكثر احتياجا، و يوفر جواكيت مدرسية، مجانا، اليوم الخميس، لطلبة 20 مدرسة من مدارس إدارة الوراق التعليمية، بمحافظة الجيزة.

تأتي فاعلية اليوم، بتنسيق و تنفيذ بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، عادل عامر منسق الائتلاف بقسم الوراق، و فريق العمل المتميز " آيات جمال، رنا ذهدى، اميرة محمد، إضافة لمتطوعين من كلية خدمة اجتماعية".

جاء ذلك برعاية و توجيهات النائب جمال عبدالناصر عقبي نائب رئيس الائتلاف للعمال الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة.

من جانبه قال الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أننا ننظر للطلاب الاكثر احتياجا، الذين لا تسمح ظروفهم المعيشية بشراء جواكيت مدرسية، و نوفرها مجانا،متابعا، إن ائتلاف حب الوطن، باهتمامه بالطلبة الأكثر احتياجا، ينجح في مواصلة عطائه الخدمي المتميز، لكل ما يهم المواطن المصري، و خاصة في مجالات الصحة و التعليم و الزراعة، لأنها المكون الرئيسي لأي تقدم أو تنمية.

أضاف عقبي، أن هذا يمثل تفاعلا كبيرا من قبل الإئتلاف مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته الثانية، بضرورة الاهتمام بالصحة و التعليم، لتحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن المصري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟