ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"إن لم يذهب الفريقين للملعب".. هذا سيكون مصير مباراة الزمالك والمقاولين

الجمعة 18-10 - 01:14 ص
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري المصري كبديل عن لقاء القمة أمام الأهلي الذي تأجل لأجل غير مسمى.

وأوضح رئيس الزمالك أنه اتفق مع محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عدم اللعب يوم السبت المقبل مشيرًا إلى أن كليهما ملتزمان بالقرار ولن يشاركا بأي من لاعبيهم في هذا اللقاء.

وأضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن المقاولون من حقه أن يطلب مواجهة أسوان في الدوري المصري طالما أن هذا وفقًا لترتيب جدول المصري.

وأصبحت مباراة الزمالك والمقاولون العرب مهددة بالإعادة حال عدم ذهاب الفريقين لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري.


وتنص لوائح اتحاد الكرة على أنه يحق للجنة المسابقات إعادة أي لقاء في حالة عدم ذهاب الفريقين إليه مع توقيع العقوبات المناسبة من جانب مجلس الجبلاية على الفريقين إذا رفضا عدم المشاركة بها وذلك نظرًا لأنه لا بد من نتيجة لأي لقاء.

ويرفض الزمالك والمقاولون خوض مباراة السبت المقبل، الأول بدعوى أنه لديه لقاء مهم مع جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا وقد يتعرض لاعبوه للإصابات، والثاني لأنه لم يكن في حساباته مواجهة القلعة البيضاء وإنما جاء كبديل بعد تأجيل مباراة القمة بناءً على طلب الجهات الأمنية.

ويرفض الفريق الأبيض خوض لقاءات قبل مواجهة جينيراسيون فوت بينما يتمسك ذئاب الجبل بمواجهة أسوان وفقًا لترتيب جدول الدوري المصري.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟